الرئيسية / ثقافي / ميساء مغربي: ظاهرة “الكيكي” سخيفة وسمجة
elmaouid

ميساء مغربي: ظاهرة “الكيكي” سخيفة وسمجة

انتشرت في الأيام القليلة الماضية ظاهرة الرقصة الغريبة التي تسمى “KIKI”، وقد قام الكثير من الأشخاص في دول العالم ومن بينهم المشاهير في الدول العربية، بأداء هذه الرقصة التي أصبحت حديث مواقع التواصل

الاجتماعي، وما صاحبها من تبعات سلبية وخطورة؛ لما فيها من تهوُّر واضح، إذ يكمن أداء الرقصة في طريقة غريبة، حيث يقوم الشخص بالخروج من السيارة وهي تسير ويبدأ في أداء الرقصة، وقد خاض هذا الغمار كثيرون، متناسين خطورة الموقف.

وفي هذا الصدد، قامت الممثلة ميساء مغربي بنشر تدوينة عبر حسابها على انستغرام، واصفة تلك التجربة بالتحدّي السمج والسخيف، على حدّ قولها، مشيرة إلى أن هذا التحدي لا يمثّل القيم الإنسانية لتقبل به، مجيبة على طرح إحدى المعجبات بها على صفحتها الرسمية، موضحة امتناعها عن خوض تجربة “تحدي الكيكي”، قائلة: “إن السؤال لفت نظري وأود الإجابة عنه .. أولاً أنا مستغربة كيف هؤلاء المؤثرين يشجعون على ظاهرة سخيفة ومضرة، وكيف لي أن أنزل من السيارة وأقوم بالرقص، وأين هذه المنفعة، ولا يوجد بها أي خدمة اجتماعية وإنسانية”، مشيرة في حديثها إلى أن هناك تعريضًا لحياة الناس للخطر، إذ لا توجد فائدة من هذا النوع مما يسمى “تحدي كيكي”. وتفاعل معها النشطاء من متابعي حسابها، حيث أيدها الكثيرون في وجهة نظرها، في حين عارضها البعض.