الرئيسية / رياضي / ميسي : الانتقادات لا تهمني .. وهذا هو لقبي الأغلى
elmaouid

ميسي : الانتقادات لا تهمني .. وهذا هو لقبي الأغلى

خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صمته وتحدث في حوار مع مجلة إسكواير عن عديد القضايا وذلك بعد إيقافه الدولي الأخير 4 مباريات بسبب مزاعم حول إهانته لأحد الحكام في المباراة ضد تشيلي.

وقال نجم البرسا الاول : “أتفهم رغبة الجماهير الأرجنتينية في تتويج المنتخب بلقب، لكن في الحقيقة لا أحد أكثر منا كلاعبي منتخب يريد الفوز بلقب وتحقيق إنجاز مع المنتخب الوطني، لا أحد يمكن أن يشكك في التزامنا تجاه منتخب بلادنا”.

وأضاف : ” لا أفهم الانتقادات المستمرة، لكن في الحقيقة أنا لا أهتم بها، ولا تؤثر على حياتي اليومية الطبيعية، نحن كلاعبين ندرك أننا معرضون كل يوم لمثل هذه الأمور”.

وعن اللقب الأغلى في مسيرته قال : “اللقب الذي أقدره كثيرا هو الميدالية الذهبية مع المنتخب في أولمبياد 2008، هذه المناسبة تلعبها مرة واحدة في العمر، وتتيح لك فرصة استثنائية للتواجد مع رياضيين كبار من ألعاب أخرى”.

وعن طفولته وكيف أصبح نجما كبيرا قال البرغوث : “كي تصبح أحد لاعبي الصفوة في العالم فيجب أن تضحي بكثير من الأشياء، بالنسبة لي لقد عشت فترات طويلة بعيدا عن أهلي وأصدقائي ووطني، إنه لأمر صعب جدا، ولكني اخترت ذلك”.

وبخصوص علاقته بالمدرب الأسبق لبرشلونة بيب غوارديولا قال : “كان فخرا لي ولزملائي أن نكون ضمن فريق غوارديولا الذي فاز بكل شيء ممكن، لقد نجح غوارديولا في إيجاد التوازن والطريقة المثالية التي يخرج بها أفضل أداء من كل لاعب في الفريق”.

وأخيرا تحدث ميسي عن جانبه الشخصي وهواياته حيث قال : “في وقت فراغي أجلس مع أطفالي واستمتع باللعب معهم وأيضا أحيانا أشاهد التلفاز، أسرتي شيء أساسي بالنسبة لي”.