الرئيسية / رياضي / ميسي يحدد موعد عودته ويطالب إدارة الفريق باستعادة نيمار
elmaouid

ميسي يحدد موعد عودته ويطالب إدارة الفريق باستعادة نيمار

كشف النجم الأرجنتيني في صفوف نادي “برشلونة” الإسباني ليونيل ميسي عن موعد عودته إلى الفريق بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في ساعده الأيمن خلال مشاركته في مباراة الجولة التاسعة في “الدوري

الإسباني” أمام فريق إشبيلية.

وقد غاب عن مباراة الكلاسيكو في الجولة العاشرة وكان البارسا فاز بنتيجة 5-1، فيما غاب أيضا عن مواجهة أنتر في “دوري الأبطال” وأيضا حقق برشلونة الفوز بنتيجة 2-0.

وقام ميسي بنشر عبر موقعه الرسمي موعد مباراة الفريق الكتالوني أمام فريق أتلتيكو “مدريد” في الجولة الثالثة عشر من “الليغا”، حيث ستلعب المباراة في 24 من الشهر القادم على ملعب اتلتيكو مدريد وأراد البرغوث الأرجنتيني بهذه الصورة إعلان موعد عودته إلى تشكيلة الفريق.

وعلى صعيد آخر، أوضحت التقارير الصحفية أن البرغوث الأرجنتيني يرغب بعودة لاعب فريق “باريس سان جيرمان” “نيمار” دا سيلفا إلى النادي الإسباني وهو في اجتماعه مع أحد إداريي الفريق أخبره بضرورة الموافقة على عودة البرازيلي، حيث يرى أن الفريق كان أفضل على الصعيد الهجومي خلال وجود نيمار إلى جواره وبجانب لويس سواريز أيضا.

وتفيد التقارير أن المشكلة الوحيدة هي أن النادي الفرنسي لن يقبل برحيل نيمار بأقل من 222 مليون أورو، وقد تلجأ إدارة البلوغرانا لإغراء بطل الدوري الفرنسي بعقد صفقة تبادلية تقضي بعودة نيمار مقابل انتقال الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى الفريق الفرنسي.