الرئيسية / رياضي / نادي برج بوعريريج يحتفظ باللقب

نادي برج بوعريريج يحتفظ باللقب

حقق نادي برج بوعريريج لقبه الوطني الثالث على التوالي للكرة الطائرة (رجال) بعد تغلبه على المجمع الرياضي البترولي بثلاثة أشواط دون رد (25-19، 25 – 17، 25-20) برسم الجولة الأخيرة من الدورة الرابعة ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة للبطولة الوطنية التي جرت سهرة السبت بالقاعة الرياضية بالدويرة.

 

وبهذا يحقق النادي “البرايجي” لقبه الرابع في تاريخه، بعد كل من سنوات 2011 و2014 و2015، كما يأمل في التتويج بالثنائية (كأس وبطولة) مثلما كان عليه الأمر الموسم الماضي.

وبعدما تقدم المجمع البترولي في بداية اللقاء في النتيجة (8-7) طلب النادي “البرايجي” وقتا مستقطعا، وهو ما عاد عليه بالفائدة، حيث تمكن من قلب الموازين لفائدته (16-11)، ليحافظ على التقدم وينهي الشوط الأول لفائدته بـ (25-19).

ودخل الفريق البرايجي الشوط الثاني بنفس العزيمة على عكس المجمع الذي تراجع بدنيا وفنيا، حيث فاز به أبناء الهضاب العليا بنتيجة (25-17).

وفي الشوط الثالث حاول “البتروليون” عبثا العودة في النتيجة، لكن قوة وصلابة المنافس حال دون ذلك، لينتهي لفائدة تشكيلة الشرق الجزائري بـ (25-20).

وخلال الدورة الرابعة بالدويرة، فاز أبناء “البيبان” في لقاءاتهم الثلاثة أمام كل من مشعل بجاية ونجم عين آزال والمجمع البترولي وبنفس النتيجة (3-0).

وسيواجه هذا الفريق يوم السبت المقبل في نهائي كأس الجزائر المجمع البترولي بالقاعة الرياضية ببئر خادم.