الرئيسية / ثقافي / نجمات حققن ثروة بسبب أزواجهن
elmaouid

نجمات حققن ثروة بسبب أزواجهن

من المعروف أن ثروة الفنانة الإماراتية أحلام تتجاوز الخمسين مليون دولار بحسب آخر إحصاءات للمجلات المتخصصة في الاقتصاد، وقد أكدت المطربة الخليجية بنفسها أنها لم تكن لتحقق تلك الثروة لولا زوجها مبارك الهاجري.

وقالت أحلام في حوار تليفزيوني لها إن زوجها نصحها بأن تستثمر أموالها في العقارات، وهذا الأمر كان فاتحة الخير عليها، حيث أنها تمتلك عقارات في دول عربية وأوروبية تقدّر قيمتها بالملايين.

 

خطط أصالة وطارق العريان

ورغم أن أصالة تعترف أنها لا تخطط ولا تحسبها كثيرا، إلا أنها أصبحت مؤخرا من سيدات الأعمال وأصبحت أكثر ثراء بعد أن أقنعها زوجها الثاني المخرج طارق العريان بأن تحترف الإنتاج الفني، حيث أنها دخلت معترك الإنتاج السينمائي مؤخرا بفيلم “ولآد رزق” الذي أخرجه زوجها، وهي حاليا تستعد لتكرار التجربة مرة أخرى.

 

ثروة شريهان

المقربون من النجمة شريهان يؤكدون أن حالتها المالية تبدلت تماما بعد زواجها من رجل الأعمال علاء الخواجة، فرغم أنها تعتبر من عائلة ثرية في الأساس إلا أن زواجها من الخواجة كان نقلة كبيرة في حياتها.

وأصبحت شريهان تمتلك ثروة طائلة بعد ارتباطها به، ومن المعروف أنها تزوجت به رسميا في الوقت الذي كان فيه لايزال زوجا لزميلتها إسعاد يونس.