الرئيسية / رياضي / نجم تشيلسي الإنجليزي يعترف: قلبي كاد يتوقف في دوري الأبطال بسبب محرز

نجم تشيلسي الإنجليزي يعترف: قلبي كاد يتوقف في دوري الأبطال بسبب محرز

عاد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، سيزار أزبيليكويتا، ليروي تفاصيل مثيرة عن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي لعبه وفاز به الموسم الماضي مع “البلوز”، على حساب مانشستر سيتي في العاصمة البرتغالية لشبونة.

واعترف سيزار أزبيليكويتا، في حوار مع موقع ناديه تشيلسي، أن الفرصة الأخيرة لمهاجم مانشستر سيتي رياض محرز في المباراة أسقطته أرضاً وتوقف قلبه لبضع ثوانٍ نظراً لخطورتها في وقت حساس، حيث كان النجم الجزائري قد أرسل في الوقت المضاف للمباراة تسديدة مرّت بقليل فوق إطار الحارس السنغالي إيدواردو ميندي.

وقال أزبليكويتا في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “لقد كانت أطول 6 دقائق في حياتي لأنك لا تعرف كم هو الوقت المتبقي، وكان من الواضح أن فريق مثل مانشستر سيتي سيتحصل على الكرة ولاعبوه سيصنعون الفرص كل مرة”، وتابع اللاعب السابق لأولمبيك مارسيليا قائلاً عن فرصة رياض محرز: “بعد آخر فرصة لرياض محرز التي اقتربت من المرمى، أتذكر أنني سقطت على الأرض وتوقف قلبي لبضع ثوانٍ”. وكان رياض محرز قد قدم مردوداً رائعاً في الأدوار الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي، خاصة في نصف النهائي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن الحظ كان قد خانه في النهائي أمام تشيلسي ليتوج نفسه باللقب الذي ينقص خزائنه.

أمين. ل