الرئيسية / رياضي / نصر حسين داي – مولودية وهران…النصرية للتأكيد والحمراوة تبحث عن نفس جديد
elmaouid

نصر حسين داي – مولودية وهران…النصرية للتأكيد والحمراوة تبحث عن نفس جديد

 الجزائر- يستضيف فريق نصر حسين داي، هذا السبت، منافسه مولودية وهران برسم لقاءات الجولة الـ23 من الرابطة المحترفة الأولى، وهدفه مواصلة سلسلة نتائجه المسجلة في الآونة الأخيرة، ما سمح له بالارتقاء إلى المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، وفي حال فوزه على الحمراوة سيصعد إلى المركز الثالث برصيد 35 نقطة، لكن بفارق الأهداف عن فريقي اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر المنشغلين بالمنافسة الإفريقية.

وحضرت تشكيلة المدرب الفرنسي ألان ميشال في أحسن الظروف لهذه المباراة، خاصة بعد أن أقدمت الإدارة على تسوية ثلاث منح للاعبين، وتتعلق بمنح الفوز على أندية شباب قسنطينة ومولودية بجاية وسريع غليزان، على أمل تحفيز زملاء عبيد على الفوز أمام مولودية وهران، مستغلين الوضعية الصعبة لفريق الباهية وتراجع نتائجه في البطولة خلال مرحلة العودة.

وينتظر أن يجري المدرب ميشال بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، والتي سيغيب عنها قاسمي بداعي العقوبة، وهذا بإعادة اللاعب بن دبكة إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه مؤخرا لأسباب فنية، فضلا عن عودة هريدة إلى وسط الدفاع بدلا عن خياط.

بالمقابل، تستهدف تشكيلة المدرب بلعطوي العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة، وهو الذي استقال لمدة ثلاثة أيام قبل أن يعود لتدريب الفريق بطلب من الرئيس بابا. وستعرف تشكيلة الحمراوة خلال لقاء اليوم عودة دلهوم، فضلا عن زميله سباح، وهو ما سيمنح خيارات أكبر للطاقم الفني خاصة من الناحية الدفاعية.