الرئيسية / رياضي / نغيز يركز على الاسترجاع ويخشى الإرهاق غدا

نغيز يركز على الاسترجاع ويخشى الإرهاق غدا

يواصل المنتخب الوطني تحضيراته في السيشل لمواجهة، هذا الخميس، المنتخب المحلي بالعاصمة فيكتوريا، حيث ركز المدرب نغيز في الحصتين الأوليين في السيشل على الاسترجاع  لاسيما مع اللاعبين الذين عانوا من تعب شديد جراء السفر الطويل الذي دام 10 ساعات كاملة.

 

 وهي الخطوة التي أقدم عليها المدرب المؤقت نبيل حتى يعطي المجال لعناصره لكي ترتاح من التعب والتواجد في لياقة جيدة خلال المباراة، حيث ركز كثيرا في الساعات الماضية على التدليك والاسترخاء، لمساعدة العناصر الوطنية على استرجاع قواها بعد السفر الشاق من الجزائر إلى السيشل.

واستهل الخضر حصصهم التدريبية بالعاصمة فيكتوريا بمعدل حصة تدريبية واحدة في اليوم، وهي الحصة التي ركز خلالها الطاقم الفني للخضر على الاسترجاع، فيما يتدرب غزال ورفاقه في نفس توقيت المباراة.

وبرمج نغيز أربع حصص تدريبية قبل حلول موعد المباراة، ويرى أنها كافية لتحضير هذا اللقاء المصيري للمنتخب الوطني، لأن منتخب السيشل لم يفقد الأمل في التواجد بكأس إفريقيا على الأقل في المرتبة الثانية، لأنه في حال فوزه بمباراتين سيدخل في حسابات التأهل.

 

اللاعبون أعجبوا بالسيشل ومرتاحون جدا في فندق “سافوي”

وعبر لاعبو المنتخب الوطني عن ارتياحهم الكبير لظروف إقامتهم في السيشل، بفضل الإمكانات التي وضعتها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في خدمتهم، كما نال فندق “سافوي” الذي يقيم فيه زملاء سوداني إعجاب الجميع، الأمر الذي جعل الكثيرين يعتقدون بأنهم في عطلة حقيقية، خاصة أن المناظر الطبيعية الخلابة للسيشل قد سحرت الجميع، فيما أكد اللاعبون بأن الظروف الرائعة للإقامة والاسترجاع والراحة ستجعلهم يخوضون اللقاء يوم الخميس في أحسن حالة معنوية، وهو ما سيعود بالإيجاب على مردود الخضر في المباراة.

 

إعادة معاينة منتخب السيشل بـ”الفيديو” وتوزيع المهام على الأساسيين

ومن المنتظر أن يستأنف مدرب المنتخب الوطني حصص الفيديو مع اللاعبين مساء اليوم في فندق “سافوي”، قبل 24 ساعة من مباراة السيشل وكان الخضر قد حصلوا على حصص فيديو أيضا في سيدي موسى قبل السفر إلى السيشل، غير أن المستجدات الأخيرة والإصابات التي عصفت باللاعبين ستجبر نغيز على إجراء تغييرات بالجملة في تعداد المنتخب، وبالتالي سيعيد توزيع المهام على العناصر الوطنية التي من المنتظر أن تدخل لأول مرة كأساسية في مباراة الخميس، وهو ما يقتضي تلقين كل لاعب مهمته التي يتعين عليه الالتزام بها في المباراة.