الرئيسية / رياضي / نغيز يقرر إشراك بودبوز منذ البداية

نغيز يقرر إشراك بودبوز منذ البداية

 سيقوم الناخب الوطني المؤقت نبيل نغيز بجملة من التغييرات تحسبا لمواجهة السيشل الخميس القادم.

وتعد هذه التغييرات اضطرارية بسبب الكم الهائل من الغيابات المسجلة أبرزها ركيزتان أساسيتان هما رياض محرز وياسين براهيمي بسبب الإصابة فضلا على غياب وليد مسلوب الذي أعلن انسحابه من التدريبات قبل أسبوع لأسباب صحية أيضا.

وكشفت مصادر موثوقة أن المدرب نبيل نغيز سيلجأ لتوظيف صانع ألعاب مونبوليي الفرنسي رياض بودبوز مكان لاعب فالنسيا الاسباني سفيان فيغولي، بسبب تراجع لياقة الأخير، فضلا عن تواجد رياض في فورمة عالية. وبالمقابل يملك نغيز حلولا كثيرة لتعويض الغياب الاضطراري لبراهيمي ومحرز، حيث سيختار لاعبين اثنين من بين الثلاثي ياسين بن زية ورشيد غزال وسفيان هني، وفي سياق متصل، سيقوم نغيز بتوظيف هلال العربي سوداني أساسيا في منصب رأس الحربة لخلافة إسلام سليماني المعاقب.

وعلى صعيد آخر، ينتظر الثلاثي رشيد غزال وياسين بن زية وسفيان هني الفرصة للعب لأول مرة في التشكيلة الأساسية للخضر منذ التحاقهم بالمنتخب الجزائري، حيث اقتصرت مشاركة الثلاثي في المباريات الأخيرة لدقائق معدودة، بعدما استعملهم الناخب الوطني السابق كريستيان غوركيف كاحتياطيين، ويريد الثلاثي استغلال فرصة غياب بعض ركائز الخضر، قصد فرض أنفسهم في التشكيلة الأساسية التي ستواجه السيشل قصد دخول تصفيات المونديال بكل قوة وتحقيق الطفرة في المنتخب الوطني.

ب/ص