الرئيسية / وطني / نفطال تطمئن زبائنها أن توزيع الوقود مضمون أيام العيد

نفطال تطمئن زبائنها أن توزيع الوقود مضمون أيام العيد

ككل سنة وفي كل مناسبة دينية أو أعياد  تعرف محطات ضخ الوقود طوابير لا متناهية تتوسط محطات مؤسسة نفطال بسبب الإقبال الكبيير من طرف الزبائن لملء خزانات السيارات بالبنزين حيث ينشب عن ذلك مناوشات وشجارات بين أصحاب السيارات واعوان نفطال بسبب نفاد المخزون في كثير من الأحيان، الأمر الذي يضطر صاحب السيارة للبحث عن محطة أخرى يستعين بها .

وتفاديا لتكرار هذه الظاهرة، أكدت مؤسسة  نفطال أن توزيع الوقود سيكون مضمونا أيام عيد الفطر  بالجزائر وطمأنت المؤسسة جميع زبائنها، مشيرة أن توزيع المنتجات البترولية سيكون مضمونا خلال أيام عيد الفطر على المستوى الوطني بحسب ما أكده  بيان للمؤسسة.

وأوضح المصدر أن “المؤسسة الوطنية لتوزيع المواد البترولية تعلم زبائنها أنه بمناسبة عيد الفطر وعلى غرار باقي أيام السنة سيتم توفير المواد البترولية على مستوى جميع محطات البنزين ونقاط البيع نفطال وذلك 24 ساعة على 24 عبر كامل التراب الوطني”.

ويجدر الذكر أن الشركة الأولى في الجزائر لتوزيع الوقود تعمل على إنجاز محطات جديدة  على مستوى تجمعات تابعة للمدن الكبرى من البلاد والطرق السريعة من أجل تخفيف الضغط على محطات الخدمات الموجودة بوسط المدن وذلك لتعزيز التموين على المستوى الوطني وتلبية الطلب من حيث الوقود عبر مختلف ولايات الوطن.