الرئيسية / رياضي / نفى دخوله في اتصالات مع البرتغالي كيروش… زطشي: الإعلان عن خليفة ماجر مطلع أوت المقبل
elmaouid

نفى دخوله في اتصالات مع البرتغالي كيروش… زطشي: الإعلان عن خليفة ماجر مطلع أوت المقبل

أكد خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري، أن المدرب الجديد للمنتخب سيتم تعيينه مطلع أوت المقبل على أقصى تقدير.

وقال زطشي، في مؤتمر صحفي، الخميس، إنه في مفاوضات متقدمة مع مدربين اثنين ليخلف أحدهما رابح ماجر، المقال من منصبه نهاية جوان الماضي.

وأضاف: “المدربان المرشحان من أوروبا.. سنعلن عن الاسم الذي وقع عليه الاختيار، نهاية جويلية الحالي أو بداية أوت المقبل على أقصى تقدير”.

وكانت مصادر إعلامية أشارت إلى تعثر المفاوضات مع خاليلوزيتش، فيما أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، الذي كان مرشحا بقوة لتدريب “الخضر”، أنه لن يدرب أي منتخب آخر في إفريقيا احتراما للمنتخب المغربي الذي يرتبط معه بعقد حتى 2022.

ونفى خير الدين زطشي في هذا الصدد دخوله في اتصالات مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني، بهدف إقناعه بتدريب “الخضر”.

وقال زطشي “لم أتصل بالمدرب البرتغالي لمنتخب إيران كارلوس كيروش للإشراف على المنتخب االوطني، ولا أعلم من تحدث معه باسم الاتحاد الجزائري”.

وتحدثت تقارير عن وجود اتصالات بين الاتحاد الجزائري وكيروش الذي يستمر عقده مع الاتحاد الإيراني للعبة حتى عام 2019.

من جهة أخرى، أكد زطشي أن البوسني وحيد خاليلوزيتش لن يعود لتدريب المنتخب، كما نوه أن الفرنسي هيرفي رينارد، لن يكون هو الآخر خليفة رابح ماجر.

وكانت تقارير إخبارية مصرية أشارت إلى وجود مفاوضات مكثفة في الفترة الأخيرة بين اتحاد الكرة المصري وخاليلوزيتش، الذي قاد المنتخب الجزائري لبلوغ دور الـ16 في نهائيات كأس العالم التي أقيمت بالبرازيل عام 2014، لتولي تدريب الفراعنة خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأضاف زطشي قائلا: “هيرفي رينارد حر في تصريحاته وهو مسؤول عنها ولن يكون المدرب الجديد للمنتخب الوطني”.

يشار إلى أن رينارد، أوضح قبل أيام، أنه لن يدرب أي منتخب آخر في إفريقيا احتراما للمنتخب المغربي المرتبط معه بعقد يمتد حتى 2022.