الرئيسية / محلي / نقائص بالجملة تثقل كاهل سكان حي ” محمد بوحاوش ” بدلس

نقائص بالجملة تثقل كاهل سكان حي ” محمد بوحاوش ” بدلس

 نقائص كثيرة يعاني منها سكان حي ” محمد بوحاوش ” المتواجد ببلدية دلس شرق بومرداس، إذ يشتكي من انقطاعات متكررة للمياه في عز الصيف إلى جانب اهتراء شبكة الطرقات المؤدية الى الحي، وهم يطالبون المسؤول الأول عن البلدية بالتدخل العاجل من أجل برمجة جملة المشاريع التنموية التي من شأنها أن تحسن أحوالهم الاجتماعية.

 

أول مشكل يواجه سكان حي “محمد بوحاوش” هو الانقطاع المتكرر للمياه في عز الصيف خاصة في هذه الأيام الاخيرة فحنفياتهم في الغالب تكون جافة، ورغم سلسلة الشكاوي التي أودعوها لدى المسؤولين فيما يخص هذه المشكلة، إلا أنه لا جديد يذكر وبقيت السلطات صامتة.. وقد أثقلت كاهلهم المصاريف الكبيرة التي يدفعونها لشراء الصهاريج خاصة العائلات الميسورة الحال، اما العائلات المحدودة الدخل فلازالت تتبع الطرق البدائية في جلبها وذلك من البئر العميقة التي كثيرا ما تكون مياهها معكرة وممزوجة بالاتربة ..حيث طالبوا في هذا الصدد من السلطات المحلية انتشالهم من أزمة العطش الحادة المفروضة عليهم خاصة وأنهم في فصل الصيف وهم في أمس الحاجة لهذه المادة الضرورية الهامة..

مشاكل حي ” محمد بوحاوش ” لا تقف عند هذا الحد؛ فالطرقات المؤدية إليه  في حالة كارثية فالحفر والغبار المتطاير في كل مكان الميزة التي تتسم بها طرقاتهم صيفا، أما ومع أولى قطرات الأمطار التي تتساقط في الشتاء فتصبح عبارة عن أوحال ومطبات يصعب تجاوزها حتى بالنسبة للراجلين..

وعليه أمام هذه النقائص التي يواجهها قاطنو حي “محمد بوحاوش” بدلس شرق بومرداس يطالب هؤلاء من المسؤول الأول عن البلدية التدخل العاجل لتحسين أوضاعهم المعيشية ووضع حد لمشكلة الانقطاعات المتكررة للمياه إلى جانب تهيئة الطرقات.