الرئيسية / وطني / نكاز يهدد سعداني بالمتابعة قضائيا
elmaouid

نكاز يهدد سعداني بالمتابعة قضائيا

طالب المرشح المقصى من رئاسيات 2014 رشيد نكاز الأمين العام لجبهة التحرير الوطني عمار سعداني بالاعتذار عن الاتهامات التي أطلقها في حقه الأربعاء الماضي مهددا إياه بالمتابعة قضائيا، في حال لم يقدم اعتذاره قبل 1نوفمبر.

قال مرشح الرئاسة السابق رشيد نكاز في رد نشر عبر صفحته الشخصية على شبكة فيسبوك: إن على سعداني أن يعتذر قبل بداية نوفمبر القادم وإلا سيتابعه أمام القضاء، وجدد رشيد نكاز نشر قائمة بممتلكات عمار سعداني في فرنسا، إذا لم يقدم اعتذارا علنيا يوم الفاتح من نوفمبر، واصفا تصريحاته بالكاذبة، حيث أوضح: نظرا للاتهامات الخطيرة التي أطلقها الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، رشيد نكاز يعطيه حتى 1 نوفمبر لتقديم اعتذار علني، وإذا لم يقم بذلك، سيضطر رشيد نكاز ومحاموه إلى رفع شكوى بتهمة القذف في الجزائر العاصمة.

مرشح الرئاسيات السابق رشيد نقاز، أشار في رد نشره على صفحته الرسمية فيسبوك، حول ما صرح به عمار سعيداني: أعتقد أن التصريحات الكاذبة التي أطلقها أمين عام حزب جبهة التحرير الوطني ستبطل القيمة الأخلاقية والروحية لحجه إلى مكة المكرمة، لأن القرآن لا يكافئ أولئك الذين يروجون الأكاذيب.

وكان عمار سعداني قد قال في خطاب له مساء الأربعاء الماضي إن رشيد نكاز قام بتدبير العديد من المؤامرات مثل أعمال العنف في غرداية ورسالة المجاهدين التي طلبت تنحية عمار سعداني..  بالمقابل، استعرض نكاز أجندته للتجمعات التي سيقوم بها،  ضد ما سماه بـ (التجمعات ضد الفساد) والتي سينطلق فيها ابتداء من الأحد 9 أكتوبر على الساعة 14  إلى جانب تجمع أمام شقة عمار سعداني في باريس نويي سور سين: 15 شارع فيكتور هوغو.

وفي سياق آخر، علق رشيد نكاز بالقول: الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني نسي أنني كنت المعارض الوحيد الذي هنأ الرئيس بوتفليقة بعد إعادة انتخابه، غير الموافق عليها من قبل المعارضة.