الرئيسية / ثقافي / هالة فاخر: سأموت في أول يوم من رمضان

هالة فاخر: سأموت في أول يوم من رمضان

كشفت الفنانة هالة فاخر لأول مرة عن طبيعة دورها في مسلسل “نجيب زاهي شركس” مع النجم يحيى الفخراني، والمقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، مؤكدة أنها ستموت في الحلقة الأولى، تاركة له 3 أبناء لا يعرف من فيهم ابنه.

ورفضت هالة فاخر حسم طبيعة ظهورها في بقية حلقات العمل وهل ستجسد شخصية شبح يظهر ليحيى الفخراني كما روج البعض، أم ستأتي مشاهدها “كفلاش باك” مؤكدة أنها لا تريد الحديث عن مفاجآت المسلسل، ولكنها تريد إرسال رسالة للنجوم الشباب قائلة: الدور ليس بحجمه لكن بتفاصيله، وممكن أظهر في حلقة واحدة فقط وأترك أثرا لا يتحقق بالظهور في ثلاثين حلقة.

وأعلنت هالة فاخر خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس” تقديم الإعلامي عمرو الليثي المذاع على فضائية “الحياة” عن إعدادها برنامجًا جديدًا بعنوان “أطفال بلدنا” يهدف لتعليم الأطفال، من سن 3 سنوات إلى سن 16 عامًا، تاريخ الدولة المصرية، وعاداتها وتقاليدها وحضارتها.

وأوضحت أن البرنامج يهدف إلى توعية الأطفال من مطلِقي الإشاعات، والذين يسعون لتسميم أفكارهم.

ووجهت هالة فاخر رسالة إلى السيدات الراغبات في الطلاق، قائلة: لما تحبي تنفصلي عن زوجك اتركي هناك احترام ولا تحاولي تشويه صورة الأب لأنك ستندمين بعد ذلك، لأن هذا حصل معي، وكان هناك محاكم وخناقات كثيرة، فقلت ابني ليس له ذنب لكني ربيته ولم أشوه صورة أبوه مع أن أبوه كان يعمل العكس، وبعد ذلك ابني عرف الحقيقة.

ق/ث