الرئيسية / ثقافي / هاني رمزي: لا أخبر ضيوفي بالمقلب.. وفيفي عبده فقدت القدرة على الحركة…

هاني رمزي: لا أخبر ضيوفي بالمقلب.. وفيفي عبده فقدت القدرة على الحركة…

كشف الفنان المصري هاني رمزي بعض كواليس برنامج “هاني في الأدغال”، الذي ينضم لنوعية برامج المقالب، ويعد التجربة الثانية لهاني.

هاني نفى كل ما قيل عن أنه يخبر ضيوفه بطبيعة المقلب الذي يقدمه قبل التصوير، وقال: “بصراحة شديدة لو جئت لأي شخص وقلت له سأضعك في سيارة وخارجها أسود ومعك ثعبان ضخم بالداخل، هل سيوافق مقابل

مبلغ مالي؟ منطقيًا سيرفض لأنه صعب جدًا، بل مستحيل، ولا أعتقد بأن هناك أحد سيوافق على الفكرة مهما أقنعته بتوفر عناصر الأمان حتى لو كانت هناك ملايين معروضة عليه لن يوافق لأننا تعرضنا لخطورة أثناء التصوير والخطورة هنا مصدرها أننا أمام حيوانات. التعامل مع بشر في مقلب تستطيع السيطرة عليهم، لكنك أمام حيوان مهما كان مدربا ستخرج منه أشياء يصعب السيطرة عليها وبالفعل “أسد الغابة لما يتغابى”.

وعن أكثر الحلقات التي قدمها صعوبة قال: “حلقة سامح حسين ومصطفى قمر نزلا هربا من الثعبان ووقتها الأسد كان طليقًا، وفعلًا متنا في جلدنا ولكن الذي تحكم في هذا الأمر القناصة والمدرب، وكل ذلك يتم دون علم الضيف فحوله أناس يتابعونه ليوفروا له الأمان، وهناك أيضًا حلقة سليمان عيد، الأسد كسر فيها الباب والقفل وتم فتح الباب، والأسد نزل على الأرض وكان سيأكل سليمان ولكن في هذه اللحظة شغله المدرب في ثانية وتم ضربه من قبل القناصة”.

أما عن حلقة الفنانة فيفي عبده التي حققت مشاهدة عالية، قال هاني: “فيفى عبده تعرضت للإغماء، وتم إسعافها وظلت بعد البرنامج 3 أيام لا تتحرك تماما، وكانت حزينه لعدم إخبارها بالمقلب، وأيضًا هالة صدقي كانت غاضبة جدًا بعد الحلقة، كما أن ريم البارودي دخلت في حالة ذعر أول ما الأسد ظهر وقام بالهجوم على السيارة حيث فقدت الصوت ولم تستكمل البرنامج، فهل تتخيل أنني سأتركها، وطمأنتها وقلت لها لن نستكمل البرنامج”.