الرئيسية / ثقافي / هاني شاكر يوجه انتقادا لاذعا لمحمد رمضان
elmaouid

هاني شاكر يوجه انتقادا لاذعا لمحمد رمضان

شن الفنان المصري هاني شاكر نقيب الموسيقيين، هجومًا حادًا على الفنان المصري محمد رمضان، بسبب مشاهد العنف التي تم طرحها في مسلسله الأخير “الأسطورة”، الذي شارك به في السباق الرمضاني.

هاني شاكر، قال في حوار صحفي لـ “الشروق” المصرية: ” شاهدنا في رمضان مسلسلات عيب أن تكون مصرية، فالذي يظهر الرجل المصري وهو يرتدى قميص النوم لا يجوز أن يكون مصريًا، وللأسف كلنا شاهدنا المشهد

يتكرر في إحدى المدن المصرية، وهذا معناه أن الدراما أصبحت مادة للتقليد في المجتمع وهذا ما يؤكد ضرورة أن نحسن اختيار الموضوعات التي تقدمها الشاشة”.

وأضاف: “إن ما يحدث في الدراما أنها فتحت الباب لكل شخص لكي يأخذ حقه بذراعه وهو أمر يجب آلا يحدث في مصر، وللأسف نفس الشخص الذي يقدم هذا النوع من الدراما “قميص النوم” والبلطجة والقتل هو نفس البطل الهمام الذي حرق والده في مسلسل العام الماضي وللأسف تكررت  الجريمة نفسها في المناطق الشعبية”.

وتابع: “إن الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما يلفت نظر الفنانين بهذا فعلى جهات كثيرة في الدولة معنية بالفن أن تتابع ما قاله الرئيس وتنفذه على أرض الواقع، لأن كلامه اعتبره تكليفا ومنذ أيام عقدت جلسة مع الزميل عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية من أجل وضع بعض التصورات للنهوض بالفن المصري، كما أننا سوف نجرى اتصالات لعمل مقابلة مع سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لاطلاعه على هذه الأمور”.

كما ذكر  أن فيلمًا أو مسلسلا واحدًا كفيل بتخريب عقول جيل، كما أن عملا بهذا السوء كفيل بتدمير ما تفعله وزارتا التعليم والثقافة من جهود.