الرئيسية / ثقافي / وائل جسار: هذا شرطي للتمثيل وسأعتزل في هذا التوقيت

وائل جسار: هذا شرطي للتمثيل وسأعتزل في هذا التوقيت

قال الفنان اللبناني وائل جسار، إن هناك شرطًا يجب أن يتحقق قبل خوضه تجربة التمثيل، هو أن يكون هذا العمل، إضافة إلى رصيده الفني.

وأضاف، في تصريحات صحفية: “لا أمانع في خوض تجربة التمثيل، سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، لكن يجب أن أتريث في اختيار ما سأقدمه للناس، وأتأكد من أنه سيضيف إلى رصيدي الفني، وليس لمجرد إثبات وجود في عالم التمثيل”.

 

وعن توقيت اعتزاله الفن، قال: “سأعتزل وأنا في قمة نجاحي، وسأقرر ذلك في الوقت المناسب، ولن انتظر حتى يضعف صوتي، بل سأعتزل وأنا في قمة عطائي”.

واعتذر جسار لجمهوره، عن تأخر طرح ألبومه الذي كان من المقرر طرحه في أفريل الماضي، قائلاً: “أوجه اعتذاري إلى كل الناس على تأخر صدور الألبوم الجديد، وانتظارهم الطويل، وأؤكد لهم أن صبرهم لن يضيع هباء”.

من جهة أخرى، أكد جسار رفضه المزايدة على وطنيته، وقال: “أنا أنتمي بروحي وكياني إلى وطني لبنان، وأكره العنصرية تماماً، وأفضّل الانفتاح على العالم وعدم الانغلاق على نفسي، وأقولها بصوت عال (لن أترك بلدي مهما حدث ومهما مر بظروف عصيبة).

وأضاف “لم أشارك في التظاهرات التي اندلعت منذ فترة في لبنان بسبب النفايات، لأنها لم تكن منظمة بالشكل المطلوب، وأؤكد أنه لشرف كبير لي أن أشارك في تظاهرات حقيقية تكون مطالبها محقة، وبالتالي لو كانت منظمة بدرجة أكبر، بحيث يستطيع جميع اللبنانيين باختلاف ميولهم السياسية النزول إلى الميدان، كنت أول الأشخاص الذين سيشاركون فيها”.