الرئيسية / هموم المواطن / والي ولاية الجزائر
elmaouid

والي ولاية الجزائر

سيدي أستسمحكم في اقتطاع جزء من وقتكم الثمين وإن كنا نعلم كثرة مشاغلكم واهتماماتكم مثل علمنا بمدى حرصكم على مشاكل الناس.

أنا الممضي أسفله السيد قارة علي من مواليد 01 / 04 / 1977 بالحراش / ولاية الجزائر متزوج ومسؤول عن 03 أبناء بالإضافة إلى والدتهم، حيث أنني منذ سنة 2006 وأنا مقيم رفقة عائلتي بالمسكن الفوضوي الواقع

بحي الرملي ومنذ سنة 2011 وأنا أتحمل تسديد فواتير الكهرباء التي كانت باسمي، حيث أنه 02 من أبنائي المتمدرسين، وهم قارة وجدان المولودة بتاريخ 18 / 10 / 2008 بجسر قسنطينة / ولاية الجزائر وقارة عثمان المولود بتاريخ 01 / 11 / 2009 بالحراش / ولاية الجزائر يزاولان دراساتهما بحي الرملي منذ السنة الأولى.

حيث أنني تلقيت وعودا من طرف جهات معنية بالأمر بتسوية وضعيتي السكنية، إلا أنها لم تف بوعودها، وقد تم الإعلان عن قوائم الأشخاص المستفيدين من السكن، ورغم ذلك لم يتم إدراج اسمي ضمنها.

حيث أنه بتاريخ 09 / 10 / 2015 تم ترحيل كافة سكان الحي الذي أقطن فيه من والي ولاية الجزائر إلا أنني تفاجأت بتدوين اسمي ضمن قائمة المقصين من السكن الاجتماعي.

حيث أنني قمت بإيداع طعن على مستوى الدائرة الإدارية لبئر مراد رايس / الجزائر بتاريخ 09 / 10 / 2015 تحت رقم 118 للنظر في الوضعية المزرية التي أعيشها.

حيث أنه لدي كل الوثائق التي تثبت وتؤكد صحة أقوالي منذ سنة 2006 وأنا مقيم رفقة عائلتي بالمسكن الفوضوي الواقع بحي الرملي كما هو ثابت من خلال تصريح جمعية حي الرملي (س) وبطاقة المقيم.

حيث أنني لم أستفد من قبل من سكن في أي صيغة اجتماعي أو تساهمي كان أو حتى إعانة مالية من الدولة.

حيث أنني طرقت أبواب عدة جهات معنية بالأمر لكي ترأف بحالي، غير أنني وجدتها كلها موصدة في وجهي حتى نسيت أنني مواطن جزائري.

حيث أنني في أمس الحاجة لسكن اجتماعي لائق يأوي أفراد عائلتي.

سيدي ولأنني واثق من عدلكم لم أجد سبيلا لمشكلتي غير التوجه إلى سيادتكم المحترمة، للتدخل بإعادة النظر في ملفي المودع على مستوى سيادتكم على الأقل أن تأمروا بفتح تحقيق في قضيتي لأقدم لكم كافة الأدلة والبراهين التي تثبت صحة أقوالي ومنحي سكن اجتماعي لائق يأوي أفراد عائلتي.

وفي انتظار ردكم الإيجابي تقبلوا مني سيدي أسمى عبارات التقدير والاحترام.

المعني بالأمر: علي قارة

ولاية الجزائر