الرئيسية / ثقافي / وجهت تحية للقيادة والرئيس والجيش…. رغدة: لا يستطيع أحد أن يفرض عليّ شيئا
elmaouid

وجهت تحية للقيادة والرئيس والجيش…. رغدة: لا يستطيع أحد أن يفرض عليّ شيئا

أثارت تصرفات الفنانة السورية، رغدة، خلال حفل تكريم “الزمن الجميل”، بحضور حشد كبير من الصحافيين والفنانين العرب، في العاصمة اللبنانية بيروت، جدلاً واسعاً.

ومن دون دعوة، صعدت رغدة إلى خشبة المسرح، وقامت بحركات غريبة، ملوحة بيديها، وأظهرت لسانها مرات عدة للحضور، وذلك بحجة مفاجأة الفنان السوري، دريد لحام، عند لحظة تكريمه.

وبعد عودتها إلى طاولتها، بدأت بالكلام بصوت عال وصل إلى حد الصراخ والشتم، وصرخت في وجه المصورين.

وعند دعوتها إلى خشبة المسرح لتكريمها، صعدت منفعلة، وبدأت بالكلام بصوت عال، ووجهت إهانات لمنظمي الحفل، لأنهم طلبوا منها “عدم التطرق إلى المواضيع السياسية”، وفقاً لها.

وقالت : “أنا بنت سورية، سورية المولد، عربية الهوى وليس مصر  فقط… لا أستطيع فصل الفن عن السياسة وبالذات في هذا الوقت”. وتابعت “أنا بنت حلب… حلب التي تحررت، أنا الشهباء”، كما صرخت على منظمي الصوت، مطالبة إياهم بإيقاف الموسيقى.

وكالعادة وجهت تحية لنظام بشار الأسد قائلة “لا يستطيع  أحد أن يفرض عليّ أي شي، لأني بنت سورية، مثلما ما لا يقدر أحد أن يفرض علينا قيادتنا ورئيسنا وجيشنا “.

وبعد تسلمها جائزة من القيّمين على الحفل، عادت إلى المنبر، لتعلن عن عدم اهتمامها بهذا “التمثال”، لأن “عندها منبر أكبر”. وضربت الجائزة بالمنصة مرات عدة، وأعادت الصراخ على التقنيين، مطالبة إياهم بإيقاف الموسيقى، لتكمل كلامها، ومكررة أكثر من مرة “لا يستطيع أحد أن يفرض عليّ شي”.