الرئيسية / رياضي / وداد تلمسان… العودة إلى حظيرة الكبار الهدف المقبل
elmaouid

وداد تلمسان… العودة إلى حظيرة الكبار الهدف المقبل

ضمن وداد تلمسان، السبت، صعوده للرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم بعد مغادرته لها في موسم 2014 – 2015 عقب فوزه في خرجته الأخيرة أمام مضيفه شباب سنجاس (2-1) في إطار الجولة 26 لقسم الهواة المجموعة الغربية.

وأصبح الوداد متصدرا لمجموعة الغرب بـ 60 نقطة وبفارق 14 نقطة عن ملاحقه المباشر أولمبي أرزيو الذي فقد كل آماله في الصعود قبل أربع جولات من اختتام الموسم.

هذا الفوز مكن الوداد من العودة إلى الرابطة المحترفة الثانية بعد موسمين من الغياب بعدما كاد فيه الفريق أن يسقط إلى ما بين الرابطات.

ويضم ممثل مدينة تلمسان سجلا حافلا بالإنجازات، حيث توج مرتين بكأس الجزائر (1998 و2002)، كما حقق البطولة العربية للأندية المتوجة بالكأس (1998). بعد أن قاد الأمانة العامة للنادي لمدة 35 سنة تولى سليمان نصر الدين مهام النادي والذي أعاد الأمور إلى مجراها.

ولن يتوقف الوداد الذي يقوده الدولي الجزائري السابق خير الدين خريس في تحقيق أهدافه المسطرة، حيث يسعى النادي العودة إلى مكانته السابقة في الرابطة المحترفة الأولى.

من جهة أخرى، يبقى الصعود غامضا في مجموعة الشرق والوسط إلى غاية الجولات الأخيرة، حيث انفرد رائد القبة بصدارة مجموعة الوسط بعد فوزه داخل الديار أمام شباب بني ثور 0-1 في الوقت الذي لم تلعب فيه مقابلة الطامح أيضا للصعود شباب بني دوالة بعد أحداث الشغب التي وقعت قبل بداية مقابلته أمام وداد مسيلة.

وتبقى جمعية عين مليلة المرشحة الأولى لنيل تأشيرة الصعود، حيث تتصدر مجموعة الشرق بـ 58 ( نقطة) أمام اتحاد عنابة الذي يحتل المرتبة الثانية بـ 53 نقطة.