الرئيسية / وطني / وسائل الإعلام في زيارة للواء التاسع المدرع بالناحية العسكرية الثالثة بتندوف

وقفوا على القدرات القتالية للوحدات في مكافحة الإرهاب وحماية الحدود

وسائل الإعلام في زيارة للواء التاسع المدرع بالناحية العسكرية الثالثة بتندوف

نُظمت، الإثنين، زيارة موجهة لفائدة وسائل الإعلام الوطنية العمومية والخاصة، إلى اللواء التاسع المدرع الشهيد بوزيدي محمد، بالقطاع العملياتي جنوب تندوف بالناحية العسكرية الثالثة.

وكشف بيان لوزارة الدفاع الوطني، الثلاثاء، أن هذه الزيارة كانت فرصة لوسائل الإعلام الوطنية للإطلاع عن قرب والوقوف على القدرات والمؤهلات والجاهزية القتالية لمختلف وحدات اللواء، في مجال مكافحة الإرهاب والتهريب وكذا حماية الحدود، كما اطلع الوفد أيضا على عدة استعراضات، على غرار الكوكسول، شوط المقاتل، درس نموذجي في سياقة الآليات وحصة نموذجية في الرمي بأسلحة المتن. من جهتهم، يضيف البيان، ثمّن الإعلاميون هذه المبادرة، التي تعزز العلاقة الإعلامية مع المؤسسة العسكرية.

نادية حدار

Peut être une image de 4 personnes, personnes debout et plein airPeut être une image de 9 personnes, personnes debout et plein airPeut être une image de 5 personnes et plein airPeut être une image de 7 personnes et personnes deboutPeut être une image de 6 personnes et plein airPeut être une image de 11 personnes, personnes debout, uniforme militaire et plein air