الرئيسية / رياضي / وصف الأمر بالطبيعي… كونتي يعترف بوقوع تشيلسي تحت الضغط
elmaouid

وصف الأمر بالطبيعي… كونتي يعترف بوقوع تشيلسي تحت الضغط

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن بطولة البريمييرليغ لم تحسم بعد، معترفًا بوقوع ضغط كبير على البلوز.

وقال كونتي، في تصريحات نقلها موقع “فور فور تو”: “هناك ضغط كبير ولكن هذا أمر طبيعي عندما تكون جيدا جدا وفي ناد كبير مثل تشيلسي”.

وأضاف مدرب جوفنتوس السابق: “عندما تكون محظوظًا بما فيه الكفاية للقتال من أجل اللقب، يكون هناك ضغط ولكن ليس فقط بالنسبة لنا، لكثير من الفرق”.

وأردف: “لا ننسى، أن الفرق الأخرى كانت مرشحة للفوز باللقب، ولكننا بقينا على قمة الجدول، ونحن سنحاول الحفاظ على هذا الوضع، وإذا تمكنا من ذلك فهذا يعني أننا نستحق التتويج”.

وتابع: “هذا الدوري لم ينته قبل مباريات السبت، ولم ينته بعده، هناك 9 جولات للعب، ويجب علينا أن نفكر خطوة بخطوة، وفي النهاية إذا فزنا سأكون سعيدًا، ولو فاز فريق آخر فهذا يعني أنهم أَفضل منا”.

وتطرق كونتي للحديث عن مواجهة مانشستر سيتي، الأربعاء المقبل، موضحًا: “هي مباراة أخرى، وأنا لا أعرف ما إذا كانوا فريقًا مثاليًا بالنسبة لنا أم لا”.

وواصل: “أنا أعرف مانشستر سيتي، لقد بدأوا هذا الموسم بهدف الفوز باللقب، وهم حقًا فريق قوي، ولكن من الصواب التفكير في أنفسنا”.

وأتم: “في إنجلترا لا توجد مباراة سهلة، فكل المباريات صعبة مهما كان اسم المنافس سواء كان السيتي أو فريق آخر”.