الرئيسية / رياضي / وفاق سطيف… تونس للحفاظ على ديناميكية الانتصارات
elmaouid

وفاق سطيف… تونس للحفاظ على ديناميكية الانتصارات

توجه وفاق سطيف متصدر البطولة الاحترافية الاولى لكرة القدم، الأربعاء، إلى مدينة سوسة التونسية لإجراء تربص تحضيري يدوم  إلى غاية 15 أفريل الجاري .

وأوضح  المدير الإداري للنادي  رشيد جرودي. بأن إدارة نادي النسر الأسود قد ضبطت جميع  الإجراءات لتنقل الفريق إلى سوسة بوفد يضم 35 فردا من بينهم 23 لاعبا لإجراء  تربص هناك بهدف الحفاظ على الجاهزية التنافسية وعدم تأثر الفريق بغياب  مقابلات رسمية ضمن البطولة والكأس إلى غاية موعد نصف نهائي كأس الجمهورية المقرر في 22 من أفريل الجاري.

وأضاف رشيد جرودي أن البرنامج المسطر من طرف المدرب خير الدين مضوي في هذا  التربص يتضمن إجراء مقابلتين وديتين الأولى في منتصف التربص والأخرى في نهايته على أن تكون الأولى ضد فريق من الأقسام السفلى التونسية والثانية  بنسبة كبيرة ضد فريق المونستير التونسي الذي حمل ألوانه سابقا المدرب المساعد  الحالي لوفاق سطيف مليك زرقان.

وفي ما يتعلق بتداول خبر إجراء مقابلة نصف نهائي كأس الجمهورية بين وفاق  سطيف ومولودية الجزائر بملعب بولوغين بالجزائر العاصمة أكد رشيد جرودي أن إدارة الوفاق “لم تتلق أي شيء بخصوصه” معتبرا مكان إجراء المقابلة “لا حدث”.