الرئيسية / رياضي / وفاق سطيف يتربص في إسبانيا تحسبا لتوقف البطولة…. مضوي: تأهلنا كان منطقيا ولا يهمنا منافس المربع الأخير
elmaouid

وفاق سطيف يتربص في إسبانيا تحسبا لتوقف البطولة…. مضوي: تأهلنا كان منطقيا ولا يهمنا منافس المربع الأخير

 عبر مدرب وفاق سطيف، خير الدين مضوي، عن ارتياحه لتأهل فريقه إلى المربع الذهبي لكأس الجزائر، الجمعة، بعد تجاوزه عقبة اتحاد تبسة برباعية نظيفة، مثمنا الجدية الكبيرة التي لعب بها زملاء جابو أمام اتحاد تبسة،

حيث احترم الوفاق منافسه في هذه المواجهة، وهو ما يفسر الفوز العريض للوفاق وتأهله المريح إلى الدور المقبل، ما جنبه الوقوع في فخ المفاجأة المعروفة في منافسة الكأس.

 وقال مدرب الوفاق بعد نهاية المواجهة، إن تأهل فريقه إلى المربع الذهبي كان منطقيا بالنظر لفارق المستوى بين الفريقين، وصرح مضوي: “لقد حسمنا مسألة التأهل منذ بداية اللقاء بتسجيلنا لهدف مبكر، كما أن اللاعبين احترموا المنافس ولم يقعوا في فخ التساهل وهذه نقطة إيجابية وجب الإشادة بها..”، قبل أن يضيف: “المباراة كانت عادية جدا ولو تتميز بمستوى كبير جدا، لأن فريق اتحاد تبسة سهل لنا المأمورية ولم يخلق لنا مشاكل كثيرة.. المهم بالنسبة لنا هو التأهل”، وأكد اللاعب الدولي السابق بأن مواجهة الدور نصف النهائي بالنسبة للوفاق ستكون كبيرة مهما كان اسم المنافس، ويواجه زملاء زيتي الفائز من لقاء مولودية الجزائر وشبيبة القبائل خارج الديار.

 وقال مضوي بهذا الشأن: “مواجهة الدور نصف النهائي ستكون قوية ومثيرة، ولا يهمنا من سيتأهل ونحن جاهزون لمواجهة أي فريق.. مواجهة المولودية أو الشبيبة ستكون مثيرة بالنظر لتاريخ المواجهات فيما بيننا”، مضيفا: “المهم أننا سنحضر جيدا لهذه المباراة..”.

وفي سياق ذات صلة، من المنتظر أن يتنقل وفاق سطيف الأربعاء المقبل إلى إسبانيا من أجل إجراء تربص تحضيري استعدادا للمربع الذهبي لكأس الجزائر واستغلالا لتوقف البطولة الوطنية، خاصة أن التشكيلة السطايفية ستبقى بعيدة عن المنافسة لفترة لا تقل عن 20 يوما، على اعتبار أن لجنة تنظيم الكأس برمجت لقاء الدور نصف النهائي يوم 22 أفريل المقبل، وهو ما قد يؤثر على زملاء آيت واعمر سلبيا بسبب توقيف مسيرتهم الإيجابية. وعليه سيسعى مضوي إلى تسطير برنامج تحضيرات يحافظ به على جاهزية لاعبيه قبل خوض الأمتار الأخيرة في سباقي البطولة والكأس.