الرئيسية / رياضي / وفاق سطيف يحضّر بالشلف
elmaouid

وفاق سطيف يحضّر بالشلف

 قرر مدرب وفاق سطيف عبد القادر عمراني بالتشاور مع إدارة النادي إقامة تربص تحضيري بمدينة الشلف، تحسبا لمباراة الجولة السابعة للرابطة المحترفة الأولى موبيليس التي سيلاقي فيها أبناء عين الفوارة سريع غليزان بملعب الطاهر زوغاري بذات المدينة، الجمعة المقبل.

وحسب المكلف بالإعلام لنادي وفاق سطيف إبراهيم خرفية، فإن التحضير الذي سيجريه الوفاق بمدينة الشلف يومي الأربعاء والخميس المقبلين استعدادا لملاقاة فريق سريع غليزان الذي فاز خارج الديار في الجولة السادسة على حساب مولودية بجاية، جاء بطلب من المدرب عمراني بغرض توفير جميع الظروف الملائمة للاعبين.

وأضاف خرفية بأن اختيار ملعب بومزراق بمدينة الشلف للتحضير لمقابلة الجولة السابعة جاء كذلك في إطار توفير جميع ظروف الراحة للاعبي الوفاق بغرض العودة بنتيجة إيجابية من غليزان.

وفي سياق آخر يتعلق بعيادة الفريق، أكد المكلف بالإعلام أن كل من اللاعبين متوسط الميدان الملغاشي إبراهيم أمادا والمدافع سفيان بوشار قد تماثلا للشفاء، حيث أن الأول كان يعاني من إصابة على مستوى الأربطة المعاكسة للركبة والآخر من كسر خفيف في الكاحل.

وقد شارك هذان اللاعبان في المباراة الودية أمام فريق الرديف (الفريق الثاني لوفاق سطيف) دون أي مشكل، ما يعني أنهما تحت تصرف المدرب عمراني في مباراة

غليزان.