الرئيسية / وطني / وفد من إطارات سامية لتفقد حالة أفراد الشرطة الذين جرحوا أثناء المناوشات…. هامل يثني على احترافية عناصره في تعاملها مع أحداث بجاية
elmaouid

وفد من إطارات سامية لتفقد حالة أفراد الشرطة الذين جرحوا أثناء المناوشات…. هامل يثني على احترافية عناصره في تعاملها مع أحداث بجاية

الجزائر- أشاد المدير العام للأمن الوطني، اللواء عبد الغني هامل بروح المسؤولية والاحترافية والمهنية التي أبانها أفراد الشرطة التابعون لأمن ولاية بجاية الذين تصدوا للمناوشات الأخيرة التي عرفتها بعض أحياء الولاية في الأونة الأخيرة.

وأثنى هامل، الأحد، في الرسالة التي أرسلها إلى أفراد الشرطة بولاية بجاية قرأها نيابة عنه المفتش العام للأمن الوطني، مراقب الشرطة حشيشي محمد الطاهر، على الاحترافية العالية والمهنية الكبيرة التي أظهروها في تعاملهم مع المناوشات التي شهدتها المنطقة مؤخرا، والتي لم يسجل خلالها أية حالة تجاوز وسط المواطنين، في حين سجل جرح 39 رجل شرطة، كانت نتاج تضحياتهم وتفانيهم في أداء مهامهم لحماية الأشخاص والممتلكات.

كما ذكر ممثل اللواء المدير العام للأمن الوطني والإطارات المرافقة له، أفراد الشرطة بتوصيات وتعليمات اللواء المدير العام للأمن الوطني بضرورة تعزيز العمل الجواري واحترام حقوق الإنسان في إطار قوانين الجمهورية والتنظيمات المعمول بها والتعليمات القيادية، خلال أداء المهام في حفظ الأمن وإشراك المواطن في العملية الأمنية.

من جهة أخرى، أشاد ممثل اللواء المدير العام للأمن الوطني، المفتش العام للأمن الوطني، والوفد المرافق له بالمواقف المشرفة والإيجابية التي أظهرها مواطنو الولاية وممثلو جمعيات المجتمع المدني، والحس المدني الراقي الذي مكن من تجنب تلك التصرفات السلبية مع شجبها.

للإشارة، فإن وفد من إطارات سامية بقيادة المفتش العام للأمن الوطني، مراقب الشرطة حشيشي محمد الطاهر تنقلوا الى ولاية بجاية حاملين رسالة المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغني هامل لتفقد حالة أفراد الشرطة المتواجدين على مستوى مستشفى المدينة الذين جرحوا أثناء أداء مهامهم في حفظ أمن الأشخاص والسهر على سلامة الممتلكات.