الرئيسية / ثقافي / ياسمينا العلواني تخدع متابعيها بالحجاب: لم يأت الآوان بعد

ياسمينا العلواني تخدع متابعيها بالحجاب: لم يأت الآوان بعد

خدعت الفنانة المصرية الشابة ياسمينا العلوني، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بادعاء ارتداء الحجاب، وذلك بعد فترة من ظهورها على الساحة الغنائية، التي بدأتها من برنامج المواهب الغنائية “آرابز جوت تالنت” ، وحققت إعجاب المشاهدين.

ونفت المطربة الشابة ياسمينا العلواني ارتدائها الحجاب.

كانت ياسمينا العلواني أثارت جدلا بعدما نشرت عبر حسابها على تويتر صورة لها وهي ترتدي الحجاب مع تعليق: “الحمد لله بدأنا مرحلة التحسن وبدأنا نفوق كملها على خير يارب”، وظن الجمهور أن هذا إعلانا منها بارتداء الحجاب.

وأوضحت ياسمينا العلواني في تغريدة جديدة لها أنها لم تقصد إعلان ارتداء الحجاب، بل كانت تتحدث عن تعافيها من فيروس كورونا، مشيرة إلى أن الصورة التي نشرتها قديمة وسبق ونشرتها من قبل.

وتابعت: “شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم ويارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا ليست سهلة ..ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا”.

يشار إلى أن شهرة ياسمينا علواني بدأت بعد اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج المواهب “آراب جوت تالنت”، وحصلت على “الباز الذهبي” للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار نجوى كرم لها.

وكان أحدث أعمال المطربة الشابة ياسمينا العلواني، هو كليب “ايه اللي فيها مش فيا”، والذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، منذ 11 جوان 2019، وحصد مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحه.

كانت ياسمينا العلوني قد دخلت في أزمة كبرى خلال السنوات الماضية مع الفنانة أحلام الإماراتية، التي وصفت صوتها بـ”الصوت المستعار”.

ق/ث