الرئيسية / ثقافي / يبث يومي الجمعة والسبت على قنوات التلفزيون العمومي.. برنامج “بيتي سعادتي” يخدم المرأة ويجمع شمل الأسرة

يبث يومي الجمعة والسبت على قنوات التلفزيون العمومي.. برنامج “بيتي سعادتي” يخدم المرأة ويجمع شمل الأسرة

مع انطلاق الشبكة البرامجية للتلفزيون العمومي لموسمها الجديد 2020/2021، تم برمجة عدة حصص جديدة، أبرزها برنامج “بيتي سعادتي”.

هو برنامج هادف، ثقافي واجتماعي وامتداد للفقرة الصباحية ومخصص بالدرجة الأولى للمرأة ويتضمن عدة فقرات ويستضيف ضيوفا من مجالات عدة يعملون من أجل بناء بيت سعيد ومستقر، ويبث يومي الجمعة والسبت.

حيث يعد برنامج “بيتي سعادتي” من أنجح البرامج التي تعنى بالمرأة والأسرة بطريقة محترفة وموضوعية، وتعي خصوصية المجتمع الجزائري المحافظ وتسعى للم شمل العائلات الجزائرية بمتابعتها لهذا البرنامج.

ويتطرق برنامج “بيتي سعادتي” إلى عدة أركان، وكل ركن يختص في شأن معين من مجالات الحياة المختلفة، منها ركن “تفاصيل” لأستاذة مختصة في التنمية البشرية تحاول تسليط الضوء على بعض التفاصيل المتعلقة بالحياة الزوجية وإيجاد المفاتيح اللازمة لخلق الاستقرار بها.

ركن “طفلي” مع مختص في العلاقات الأسرية يحاول في كل مرة تقديم الأساليب الصحيحة لتربية الأبناء وتوطيد العلاقات بين الآباء والابناء.

ركن “صحتي” يقدم من خلاله دكتور النصائح اللازمة من أجل سلامة وصحة الأسرة.

ولكي لا تنسى المرأة أنوثتها وجمالها في ظل الضغوطات اليومية، الاعتناء بجمال المرأة حاضر في برنامج “بيتي سعادتي” بوصفات طبيعية وفعالة، إضافة إلى ركن

“تدابير” الذي يخص ديكورات المنازل وشرفاتها وبعض التدابير اليومية التي تسهل حياة المرأة في يومياتها داخل بيتها.

وأيضا ركن “خطوات ناجحة”، حيث يستضيف في كل مرة جميلة من جميلات الجزائر التي أبدعت ونجحت في الحياة سواء المهنية أو الشخصية لتكون قدوة وتحفيزا لسيدات أخريات مبدعات في مختلف المجالات، حيث سبق للبرنامج أن استضاف مستشارة وزير الموارد المائية، المديرة العامة للديوان الوطني للسياحة ومحافظة شرطة……….الخ.

للتذكير، فإن هذا البرنامج الهادف الذي يسعى طاقمه لخدمة المجتمع تقوم بإخراجه أحلام وإشراف شهيناز سعودي والإعداد والتقديم لمنى لعواد، هذا الفريق النسوي الرائع يسعى إلى بذل المزيد من الجهد لتقديم الأفضل للمشاهد في إطار الخدمة العمومية دون التطرق إلى مواضيع تخدش الحياء ويستحي أفراد الأسرة الواحدة من متابعتها سويا.

حاء/ ع