الرئيسية / رياضي / يتجه لاستعادة مستوياته المعروفة.. إشادة إيطالية جديدة بإسماعيل بن ناصر

يتجه لاستعادة مستوياته المعروفة.. إشادة إيطالية جديدة بإسماعيل بن ناصر

تحصل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان الإيطالي، على دعم قوي جدا في وقت حساس، في سباقه مع زميله ساندرو تونالي. ويتنافس لاعبا الوسط المدافع للحصول على مكانة أساسية داخل ميلان، خلال مباريات الفريق هذا الموسم، وحصل “محارب الصحراء” على دعم قوي في هذا الصدد، كان اللافت للنظر فيه أنه جاء من اسم إيطالي كبير.

وتحدث جوسيبي بيرغومي، أسطورة إنتر ميلان ومنتخب إيطاليا السابق، عن بطل إفريقيا، مؤكدا أنه مهم في تشكيلة “الروسونيري”، وأن الانتقادات التي تعرض لها في بداية الموسم غير مؤسسة تماما، خاصة أنه عائد بعد طول غياب للمُنافسات الرسمية بسبب سلسلة الإصابات التي تعرض لها خلال الأشهر الماضية، والتي أثرت عليه سلبا.

 

وصرّح القائد التاريخي لإنتر ميلان لقناة “سكاي سبورتس” قائلا: “مُستوى بن ناصر يتحسن من مُباراة إلى أخرى، ومُقارنة بما كان عليه الحال في بداية الموسم فإن عروضه جيدة جدا، يجب أن يكون جيدا من الناحية البدنية فقط، لأن هذا الأمر فقط هو الذي كان يُؤثر عليه في السابق”. وواصل في سياق مُتصل: “بعيدا عن الإصابات والمشاكل البدنية، مؤهلات بن ناصر لا نقاش فيها، ومكانته في تشكيلة ستيفانو بيولي لا غبار عليها، وما قدمه في المُباراة الماضية خير دليل على ذلك”.

يذكر أن ميلان يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف خلف الإنتر ونقطتين خلف نابولي، بعدما حقق 4 انتصارات مقابل تعادل وحيد في مبارياته الـ5 التي خاضها بالمسابقة حتى الآن.

أمين. ل