الرئيسية / رياضي / يتدرب معه حاليا تمهيدا لانضمامه.. هل ينجح بن طالب مع نادي اونجي “كابوس” الجزائريين..؟

يتدرب معه حاليا تمهيدا لانضمامه.. هل ينجح بن طالب مع نادي اونجي “كابوس” الجزائريين..؟

يبدو أن الدولي الجزائري نبيل بن طالب يسير عكس التيار، وقد يثير أزمة جديدة مع جمال بلماضي مدرب منتخب بلاده، ولم تعد العلاقة بين الطرفين كما كانت في السابق، منذ الخسارة الأخيرة للمنتخب الجزائري في عهد بلماضي، قبل 3 سنوات كاملة أمام البنين، في تصفيات كأس أمم إفريقيا “مصر 2019”.

وقرر لاعب خط الوسط خلال الساعات الماضية الانضمام إلى تدريبات نادي أونجي الفرنسي، في انتظار الوصول لصيغة اتفاق مع مسؤولي النادي والتوقيع معه بشكل رسمي، في وقت أن بلماضي طالب فيه لاعبي “الخضر” خلال مؤتمر صحفي في وقت سابق، بعد الانضمام لهذا الفريق، الذي يمثل على حد قوله كابوسا لكافة اللاعبين الجزائريين، الذين انضموا إليه في السنوات الماضية.

وقال بلماضي آنذاك: “هناك مشكلة يعاني منها الجزائريون بين صفوف هذا الفريق، رغم أنه مملوك للجزائري سعيد شعبان”. واستشهد بقوله: “هناك صعوبات عديدة وجدها يوسف بلايلي وهيثم لوصيف وفريد الملالي، الجميع فشل في الحصول على فرصة مع هذا النادي رغم أنه غير مصنف في الدوري الفرنسي”.

 

ويستعد “الخضر” لاستئناف التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، حيث يلاقي منتخب النيجر مرتين يومي 9 و12 أكتوبر المقبل بالجولتين 3 و4 من المجموعة الأولى.

أمين. ل