الرئيسية / رياضي / يريد حمايته ومساعدته… غوارديولا يرفض التفريط بإبراهيم دياز
elmaouid

يريد حمايته ومساعدته… غوارديولا يرفض التفريط بإبراهيم دياز

بعد الظهور الرائع للاعب “مانشستر سيتي” “ابراهيم دياز” أمام “فولهام” بكأس “رابطة المحترفين الإنكليزية” وفاز السيتي بنتيجة 2-0 سجلهما اللاعب الإسباني الشاب في المباراة التي جمعت بين الفريقين على “ملعب

الاتحاد”، ضمن لقاءات دور الستة عشر، ليتأهل لدور الثمانية، أكد المدير الفني الإسباني لفريق “بيب غوارديولا” أنه سيفعل المستحيل من أجل عدم التفريط باللاعب.

وخلال حديث صحفي، قال غوارديولا: “الفريق بالإجمال كان رائعا، لكن ابراهيم دياز ظهر بصورة رائعة ونجح في تسجيل هدفين، وهذا مهم جدا، دائمًا يلعب بمستوى ممتاز للغاية”. وأضاف: “إبراهيم يعرف تمسكي باللاعبين الشباب، أنا أريد حمايته ومساعدته مثله مثل أي لاعب في الأكاديمية، كما أنني سأفعل المستحيل لكي يستمر معنا لأنني أريده، لكن في النهاية الأمر لا يعتمد عليّ”.

وأضاف: “هو يتنافس مع رحيم سترلينغ، ليروي ساني و”رياض محرز”، وكذلك “بيرناردو سيلفا”، وقد يكون من الصعب أن يحصل على الكثير من الدقائق، وهو على علم بذلك منذ بداية الموسم، وهو قرر البقاء معنا”.

وعن الأمور التي تجعله يعاني في الفريق، أوضح الإسباني: “أعاني عندما أعلن عن خروج لاعبين من قائمة المباريات، بسبب امتلاكي لعدد كبير من النجوم، وهنا لا أجد كلمات تصف صعوبة هذا الأمر”.

وختم بالقول:”البعض يفكر أن مهمتي سهلة، رغم أن تدريب هؤلاء اللاعبين أمر ممتع حقا، لكنه في نفس الوقت صعب للغاية”.

يذكر أن مانشستر سيتي سيلعب في ربع النهائي مع الفائز من مباراة “ليستر سيتي” و”ساوثهامبتون” المؤجلة بسبب وفاة رئيس نادي ليستر سيتي.