الرئيسية / رياضي / يسعى لتحصين هازارد من أطماع ريال مدريد…. تشيلسي يفتح خزائنه من أجل غريزمان
elmaouid

يسعى لتحصين هازارد من أطماع ريال مدريد…. تشيلسي يفتح خزائنه من أجل غريزمان

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي يسعى لمنافسة مواطنه مانشستر يونايتد على خدمات هداف أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان.

وأضافت صحيفة “ذا صن” أن تشيلسي مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ 86 مليون جنيه استرليني، موضحة أن مدرب الفريق أنطونيو كونتي، يرى في اللاعب الفرنسي دعامة أساسية لخط هجومه.

وكانت تقارير صحفية سابقة، أكدت رغبة مانشستر يونايتد ومدربه جوزي مورينيو في الحصول على خدمات غريزمان الذي اختير أفضل لاعب في كأس أوروبا الصيف الماضي.

ويأمل كونتي تعزيز فريقه استعدادًا للموسم المقبل الذي سيشهد عودة الفريق اللندني الأزرق إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا بفارق 10 نقاط عن أقرب مطارديه، في ظل تكهنات بإمكانية انتقال إيدن هازارد إلى ريال مدريد الإسباني.

لكن أفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن نادي تشيلسي يتطلع لبدء المفاوضات مع نجمه البلجيكي بشأن تجديد تعاقده مع الفريق لحمايته من أطماع ريال مدريد الساعي لضمه.

وبحسب صحيفة “ميرور”، فإن تشيلسي ينوي تقديم عقد محسن لهازارد، الذي استعاد أفضل مستوياته هذا الموسم، بعدما خيب الآمال بشكل مفاجئ الموسم الماضي.

وكان هازارد قد جدد عقده مع النادي اللندني الأزرق قبل عامين مقابل حصوله على 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، وقد يضمن العقد الجديد حصوله على راتب أكبر.

ويبدو تشيلسي واثقا من إمكانية بقاء هازارد، خصوصا مع عودة الفريق إلى رابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل، في وقت يسعى فيه النادي أيضا لتقديم عقد جديد لمواطن هازارد، الحارس تيبو كورتوا، ينص على تقاضيه 200 ألف جنيه استرليني.

وانضم هازارد إلى تشيلسي العام 2012 قادمًا من ليل الفرنسي، وقاده لإحراز العديد من الإنجازات في المقدمة لقب الدوري الموسم 2014 – 2015.