الرئيسية / وطني / يشارك فيه خبراء ورؤساء مجمعات طاقوية لـ38 بلدا عبر العالم…. صالون دولي حول الصناعة البترولية والغازية في شمال إفريقيا بوهران

يشارك فيه خبراء ورؤساء مجمعات طاقوية لـ38 بلدا عبر العالم…. صالون دولي حول الصناعة البترولية والغازية في شمال إفريقيا بوهران

 

الجزائر- أعطيت،  الثلاثاء، بمركز الاتفاقيات لوهران، إشارة انطلاق فعاليات الطبعة السابعة  للندوة الدولية التي تضم صالونا دوليا حول الصناعة البترولية والغازية في شمال إفريقيا “ناباك 2017”.

وتضم هذه الفعاليات، التي حضر ممثل الوزير الأول عبد المالك سلال ووالي ولاية  وهران عبد الغني زغلاني إلى جانب مسئولين من شركات قطاع الطاقة مراسيم افتتاحها، صالونا مهنيا  دوليا حول الصناعة البترولية والغازية بشمال إفريقيا والذي يخص جميع النشاطات المرتبطة بهذا المجال الطاقوي على غرار الممونين بالمنتجات والخدمات والناشطين في ميدان التكنولوجيات الخاصة بتطور القطاع  الطاقوي على الصعيد العالمي.

وتستقطب هذه التظاهرة التي يشارك فيها خبراء ومهنيون ورؤساء مجمعات طاقوية من 38 بلدا من قارات إفريقيا وأوروبا وأسيا وأمريكا حيث ينشط الصالون 500 عارض، كما تتوقع الهيئة المنظمة للتظاهرة التي تدوم أربعة أيام استقطاب حوالي 20 ألف زائر من مهنيين وخبراء وأكاديميين مختصين في مجالات الصناعة البترولية والغازية “حيث يهدف هذا الحدث الى إنشاء أرضية مثالية لاستغلال فرص إقامة الأعمال في ميدان الصناعة البترولية والغازية لا سيما في جهة شمال إفريقيا” كما أشير إليه.

كما برمجت ضمن هذه الندوة الدولية سلسلة من اللقاءات والنقاشات وورشات عمل تقنية حول مختلف المواضيع  والإشكالات الراهنة ذات العلاقة بتطور الصناعة البترولية والغازية.

جدير بالذكر، أن الطبعة المنصرمة من الندوة الدولية حول الصناعة البترولية والغازية بشمال إفريقيا قد نظمت  بالجزائر العاصمة في مارس 2016.