الرئيسية / رياضي / يعاني من إصابة حاليا وفترة غيابه غير محددة.. مدرب غالاتسراي التركي يشيد بسفيان فيغولي

يعاني من إصابة حاليا وفترة غيابه غير محددة.. مدرب غالاتسراي التركي يشيد بسفيان فيغولي

تمكن الدولي الجزائري سفيان فيغولي من فرض نفسه على الطاقمين الفني والإداري لناديه غالاتسراي التركي، بعد فترة من الشد والجذب، وكان مسؤولو نادي العاصمة اسطنبول يريدون دفع نجم منتخب الجزائر للخروج من الباب الضيق خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن ذلك مر دون جدوى، أمام إصرار فيغولي على إثبات ذاته وفرض كلمته على الجميع، لتتغير الأمور بشكل نهائي خلال الأيام القليلة الماضية.

وجاءت التصريحات الأخيرة لفاتح تيريم، مدرب الفريق التركي، قبل مواجهته للازيو الإيطالي، اليوم الخميس، في الدوري الأوروبي، لتوضح أن هذا المدير الفني أصبح مُقتنعا بأن فيغولي لاعب مهم في فريقه، وأن التخلي عنه سيكون بمثابة خسارة كبيرة لعملاق إسطنبول خاصة في حالة مواصلة المغامرة في البطولة القارية، وتحدث المدرب المُلقب بـ “الإمبراطور” بخصوص وضعية متوسط الميدان الجزائري المُخضرم قائلا: “للأسف سنكون منقوصين من خدمات واحد من أهم لاعبينا، وهو سفيان فيغولي الذي يعاني من إصابة.. لقد كنت أريد أن يتواجد معنا في هذا الموعد، لكن ذلك مُستحيل للأسف”.

وتوضح تصريحات الرجل الأول في الطاقم الفني لغالاتسراي أن فيغولي عاد ليُصنف كلاعب أساسي في الفريق، وهو ما سيعود بالخير بدرجة أولى على المنتخب الجزائري، الذي يتواجد في خضم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

يجدر الذكر، أن سفيان فيغولي يعاني من إصابة في العضلات المقربة حاليا، كان تعرض لها خلال مواجهة بوركينافاسو الماضية في تصفيات كأس العالم 2022، ولم يحدد الطاقم الطبي لنادي غالاتسراي المدة التي سيغيب فيها النجم الجزائري عن الملاعب، في وقت يتمنى فيه بلماضي ألا تكون الفترة طويلة لأنه يحتاج لخدماته خلال مباراة النيجر المزدوجة الشهر المقبل في تصفيات المونديال.

أمين. ل