الرئيسية / رياضي / يقدم عرضًا جديدًا لرونالدينيو….. برشلونة يكافئ انييستا بعقد مدى الحياة
elmaouid

يقدم عرضًا جديدًا لرونالدينيو….. برشلونة يكافئ انييستا بعقد مدى الحياة

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن برشلونة قرر منح نجمه أندرياس إنييستا، عقدًا مدى الحياة يحدد فيه اللاعب الوقت الذي يريد أن يتوقف فيه، قبل أن يتقلد منصبًا إداريًا مع النادي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن إدارة البارسا على عكس المتوقع قررت تقديم عقد مدى الحياة لصاحب الـ32 عامًا، حيث كان متوقعًا أن يجدد له النادي عامًا بعد عام.

وأضافت الصحيفة: “برشلونة يستعد للتجديد مع لاعبين آخرين، فبخلاف العرض الجديد الذي سيقدم لميسي قريبًا، فإن النادي الكتالوني يسعى لتجديد عقد الثنائي إيفان راكيتيتش ومارك تير شتيغن”.

وتابعت الصحيفة: “وضع راكيتيتش (28 عامًا) وتير شتيجن (24 عامًا) متشابه، حيث يتمتعان بصغر السن، وبالتالي يرى النادي التجديد لهما بعقد طويل الأمد، حيث تم الاقتراح بتقديم عقد لهما يمتد حتى 2022”.

وواصلت: “برشلونة يراهن على تير شتيغن باعتباره حارس الحاضر والمستقبل، وهو السبب في رفض استماع إدارة البارسا للعروض التي قدمت له، وفضل رحيل كلاوديو برافو إلى مانشستر سيتي بدلاً منه؛ بسبب فارق السن بينهما”.

وفي نفس السياق، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قدم عرضًا جديدًا لنجمه السابق، البرازيلي رونالدينيو من أجل أن يتقلد منصبًا في النادي الكتالوني.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “برشلونة قدم عرضًا جديدًا لرونالدينيو، من أجل أن يصبح سفيرًا عالميًا للنادي بالإضافة إلى انضمامه لفريق أساطير البارسا”.

وأضافت الصحيفة: “الأسبوع المقبل قد يشهد تطورات جديدة، بعدما عقد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة مفاوضات مع رونالدينيو لعدة أشهر، سوف يكون هناك لقاء جديد سيحدد الاتفاق بين الطرفين”.

ولعب الساحر البرازيلي في صفوف برشلونة 5 سنوات، سجل خلالها 91 هدفًا كما صنع 52 أخرى، كما حقق بطولة الدوري الإسباني مرتين والسوبر الإسباني مرتين ورابطة أبطال أوروبا مرة واحدة.