الرئيسية / رياضي / يقدم مستويات مميزة مع إيفرتون…. أرسنال يخوض صراعًا لضم غايا
elmaouid

يقدم مستويات مميزة مع إيفرتون…. أرسنال يخوض صراعًا لضم غايا

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن مدرب أرسنال، أرسين فينغر، يريد تعزيز صفوف فريقه الموسم المقبل عن طريق ضم لاعب وسط إيفرتون إدريسا غايا.

ويعمل فينغر منذ الآن على وضع اللمسات الأخيرة لخططه في سوق الانتقالات الصيفية، رغم أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيبقى مع الفريق أو سيرحل بنهاية الموسم الحالي مع انتهاء عقده.

ويأمل فينغر أن يضيف عامل الاستقرار لخط وسط أرسنال من خلال ضم السنغالي غايا الذي يشبهه النقاد كثيرًا بلاعب وسط تشيلسي الحالي وليستر سيتي السابق نغولو كانتي.

واعترف فينغر في تصريحات سابقة يوم الخميس أنه رغم الأرقام المشجعة لأرسنال من الناحية الهجومية، يعاني الفريق من مشاكل في الخطوط الخلفية، وألقى اللوم في هذه الناحية على جميع لاعبي الفريق.

وانتقل غايا (27 سنة) إلى إيفرتون الصيف الماضي مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني قادمًا من أستون فيلا، وقدم اللاعب السنغالي مستويات متميزة مع الفريق الأزرق.

ولا يبدو إيفرتون ومالكه فرهاد موشيري متحمسين لفكرة التخلي عن غايا وسط تطلعات بإمكانية اقتحام المراكز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز مستقبلا، بيد أن مقاومة عرض مغر من أرسنال ليس بالأمر السهل.

ويحظى غايا أيضًا بإعجاب مدرب مانشستر يونايتد جوزي مورينيو، في حين أبدت أندية شالكه ولايبزيغ وإشبيلية وفالنسيا رغبتها في الاستفادة من قدرات اللاعب.