الرئيسية / رياضي / “يوروسبورت” تتحدث عن بداية نهاية محرز
elmaouid

“يوروسبورت” تتحدث عن بداية نهاية محرز

 في تقرير يحمل الكثير من الحقد ممزوجا بالحسد، أشارت “اليوروسبورت” إلى نهاية عصر رياض محرز، الذي ارتفعت أسهمه أسرع من البرق في الموسم الماضي، لتشهد هبوطاً سريعاً مع بداية الـ”بريميير ليغ” هذا الموسم حسب زعم كاتب المقال!

وأضاف الكاتب أن رياض محرز هو الاسم الذي اقتحم الـ “بريميير ليغ” في الموسم الماضي كاتباً التاريخ كأول إفريقي يحمل لقب أفضل لاعب في البطولة، لكن كل شيء تغيّر في ليستر سيتي ومعه أُصيب رياض محرز بانتكاسة كروية قد لا يخرج منها في وقتٍ قريب.

وتابع الصحفي “العربي” الحاقد أن محرز لم يكن ليحمل ليستر سيتي وحيداً في الموسم الماضي، لكن التركيبة التي بُني عليها الفريق وأداء اللاعب المميز شكلا معاً صيغة تحول معها النجم الجزائري إلى أفضل صانع ألعاب في الدوري الانكليزي في موسم 2015-2016.

وأنهى الكاتب فريق رانييري الذي بُني حول قوة نغولو كانتي في وسط الملعب وسرعة محرز وفاردي كان قد فاز في 3 مباريات وتعادل في 3 في أول 6 جولات من موسم اللقب، لكنه في هذا الموسم حقق الفوز بمباراتين فقط وتعادل بواحدة وخسر 3 مباريات وعدد الهزائم التي تلقاها بعد 6 جولات هذا الموسم يساوي عدد الهزائم التي تلقاها الفريق طوال الموسم الماضي.

ويعيش الثعالب أسوأ أيامهم في الدوري الانكليزي الممتاز، وهم في المركز الحادي عشر في الترتيب بعد 7 نقاط من أصل 6 مباريات، ودخل مرماهم 11 هدفا وتلقوا هزائم ثقيلة أمام كل من ليفربول ومانشستر يونايتد، وهو ما يطرح علامات استفهام حول المركز الذي سينتهي فيه الفريق في ظل صعوبة ذهابه بعيداً في رابطة أبطال أوروبا.