الرئيسية / مجتمع / يُرعب مدينة من أجل رسالة
elmaouid

يُرعب مدينة من أجل رسالة

قام طيار يمني بخرق حاجز الصوت فوق مدينة “باجل” على خط صنعاء وهو يقود طائرته الحربية، حيث فوجئ السكان بذلك الأمر خلال تحليق الطائرة على ارتفاع منخفض منهم، وقد أصيب المواطنون بالرعب.

وقالت صحيفة” الأنباء الكويتية ” إن الطيار تعمد خرق حاجز الصوت فوق سماء مدينتهم المكتظة بالأطفال والنساء والحوامل، لإيصال رسالة لصديقته التي تقطن في المدينة نفسها بحسب الأهالي.

  —–

 

 يجعل منزله تحفة تدليلا لزوجته 

 

لم يكن هدف الإماراتي عيسى أحمد 43 عاماً تدليل زوجته فقط  بل جعلها أميرة حقيقية مرتاحة النفسية طوال العمر، إذ صمم منزله بدقة متناهية ليكون تحفة فنية فريدة، لا يملك الناظرون إليها سوى الصمت والتأمل في رومانسية الديكور وتناغم الألوان وجمال التفاصيل وروعة الذوق والتنسيق.

 يقول عيسى أحمد، أخصائي نفسي ومصمم “كوش “أعراس: تنسيق الألوان والديكور هوايتي المفضلة، وقد أردت تسخيرها والاستفادة منها في تدليل زوجتي، فليس الأجانب وحدهم من يجيدون التعبير عن تقديرهم لزوجاتهم.

 وأضاف: نشرت الشموع في أنحاء المنزل، وحرصت على اختيار أجود أنواع الورود والزهور الصناعية، ونسقتها لتبدو طبيعية، كما دمجت السلاسل الكريستالية بالتحف والثريات والستائر، وجعلت المنزل غنياً بالألوان، لما لها من تأثيرات إيجابية على النفسية والمزاج، والطريف أن أحد الأقارب استنسخ تصميم منزلي وطلب مني أن أضع ذوقي الخاص فيه.