الرئيسية / التكنولوجيا / ڤوڤل تعلن عن تحديث  Android Wear 2.0  
elmaouid

ڤوڤل تعلن عن تحديث  Android Wear 2.0  

أعلنت شركة ڤوڤل  عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل ساعات الأندوريد Android Wear 2.0، الذي يأتي بمجموعة من المميزات الجديدة إلى جانب بعض التحسينات.

كشفت شركة ڤوڤل عن تحديث Android Wear 2.0 الذي يأتي مع تحسينات أكثر لأوجه الساعة مع ميزة always-on، وميزة التخصيص للميزة بكفاءة أكبر، مع معلومات من التطبيقات المختلفة.

وتشمل التحسينات التي أضيفت على خاصية always-on عرض للتقويم، ومتابعة تغييرات البورصة، مع تطبيقات اللياقة البدنية، دعم لتطبيق Uber، مع ميزة الاتصال السريع، إلى جانب بعض المميزات الأخرى.

أيضاً تأتي أوجه always-on بميزة التمرير بالتجربة نفسها التي يختبرها المستخدم في الواجهة الرئيسية لهواتف الأندوريد، كما يأتي التحديث الجديد بتحسينات في تطبيق اللياقة البدنية Google Fit المثبت بشكل مسبق في نظام التشغيل، حيث يدعم الآن متابعة نشاط المستخدم، المسافات، حرق السعرات الحرارية، إلى جانب متابعة رصد نبضات القلب، والأنشطة المختلفة.

كما يأتي تحديث Android Wear 2.0 بميزة دعم الاتصالات الخلوية بشكل مستقل، لذا لن يحتاج المستخدم إلى إصطحاب الهاتف أثناء ممارسة تمارين اللياقة البدنية.

أيضاً من بين المميزات المرتقبة من مستخدمي ساعات الأندوريد في دعم متجر Google Play بشكل مستقل في تحديث Android Wear 2.0، حيث يمكن للمستخدم تثبيت التطبيقات بشكل مباشر من الساعة الذكية، كما تتوافق مع الكثير من هواتف الأندوريد، وهواتف الأيفون أيضاً.

كما تقدم ڤوڤل ميزة جديدة لدعم الرسائل في تحديث Android Wear 2.0، حيث يمكن للمستخدم الآن الرد مباشرة على الإخطارات عبر توسيع نافذة الإخطارات، والرد بالكتابة أو الإملاء أو الرسم أيضاً على الساعة الذكية، كما يدعم التحديث استخدام  أو رسم الإيموجي.

أيضاً مع مساعد ڤوڤل الافتراضي، سيكون بإمكان المستخدم الاستفادة من ميزة الرد الذكي الذي يضع توقعات للرد على الإخطارات، حيث يمكن للمستخدم الاختيار من بين هذه المقترحات.

ومن المقرر أن يتوفر مساعد ڤوڤل الافتراضي بكل من اللغتين الأنجليزية والألمانية أيضاً في الوقت الحالي في تحديث Android Wear 2.0، إلا أن ڤوڤل يخطط لدعم مزيد من اللغات خلال الأشهر القادمة.