الرئيسية / رياضي / 19 ألف تذكرة ستُطرح للبيع هذا الخميس
elmaouid

19 ألف تذكرة ستُطرح للبيع هذا الخميس

 أكد مصدر مقرب من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن الهيئة الكروية قد ضبطت كل ما يخص عملية بيع التذاكر وذلك بالتعاون مع إدارة ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، الذي سيحتضن اللقاء الافتتاحي للخضر في مهمة تحقيق التأهل التاريخي الثالث للمونديال. وأكد نفس المصدر أن التذاكر جاهزة، حيث تمت طباعتها بحر الأسبوع المنصرم.

18 ألف تذكرة بـ 300 دينار

من ناحية الأرقام، فقد خصصت الاتحادية 18 ألف تذكرة للمدرجات المكشوفة بسعر 300 دج جزائري، أما بخصوص المدرجات المغطاة، فقد تم طباعة ألف تذكرة بقية 1000 دج للتذكرة الواحدة. ومن أجل تسهيل عملية البيع، قررت إدارة ملعب مصطفى تشاكر بالتشاور مع الاتحادية، طرح التذاكر للبيع، ابتداء من صبيحة يوم الخميس، في حدود الساعة التاسعة صباحا في أكشاك الملعب، ورغم أن التقديرات في الاجتماع بين الأطراف الفاعلة تشير إلى أن عملية بيع التذاكر قد تستمر يوما واحدا فقط بسبب الطلب الكبير عليها، ورغبة الشارع الرياضي في حضور مباراة مهمة للخضر من أجل إعطاء الدعم اللازم لأشبال الصربي راييفاتش، إلا أن القرار كان بوضع مخطط ثانوي بفتح الأكشاك صبيحة الجمعة في حالة عدم نفاذ التذاكر.

ومن أجل توفير أجواء ملائمة، وتفادي المشاكل السابقة، قررت إدارة الملعب وضع 10 شبابيك تحت تصرف المواطنين، وذلك تفاديا للزحام الذي وقع في عديد من اللقاءات المهمة للمنتخب.

 

تدابير تنظيمية جديدة

وفي ذات السياق، وبخصوص الأمور التنظيمية التي تخص المباراة، كشف ذات المصدر، أنه من المرتقب أن يجري اجتماع آخر بين ممثلي الاتحادية الجزائرية، إدارة الملعب والسلطات المحلية والأمنية لولاية البليدة، من أجل وضع مخطط عام ومناقشة كل الأمور التنظيمية التي تخص المباراة المهمة التي تنتظر رفاق المتألق رياض محرز.

وحسب مصدرنا، فإن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تحاول السهر على كل صغيرة وكبيرة بخصوص الأمور التنظيمية، وذلك بسبب وزن المنتخب الضيف، حيث يحظى الكاميرونيون بوزن كبير، الأمر الذي جعل “الفاف” تتخذ مجموعة من التدابير الجديدة مقارنة بالمباريات السابقة للخضر، خوفا أن يكون أي خطأ ذريعة لمنتخب بلاد رئيس الاتحادية الإفريقية في لعبة الكواليس.

 

منطقة مختلطة للإعلام عشية اليوم

ومثلما جرت عليه العادة، برمجت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عشية اليوم، منطقة مختلطة للاعبين بالصحافة بسيدي موسى، بداية من الساعة الخامسة والنصف وذلك قبل الدخول في ثالث حصة تدريبية لأشبال راييفاتس، حيث ستكون الفرصة مواتية للاعبين من أجل إعطاء انطباعاتهم بخصوص المواجهة المهمة التي تنتظرهم يوم الأحد القادم في مستهل تصفيات مونديال روسيا 2018.