الرئيسية / ثقافي / 5 نجمات ضحين بالشهرة من أجل الزواج…!
elmaouid

5 نجمات ضحين بالشهرة من أجل الزواج…!

 في الوقت الذي تتمسك فيه معظم النجمات بالشهرة، هناك أخريات ضحين بها من أجل الزواج، فمن أشهر من فعلن هذا؟ وهل كان قرارهن الخاص أم أجبرهن شركاء الحياة على ذلك؟

 

 ناريمان

رغم الصوت القوي الذي كانت تتمتع به المطربة الشابة ناريمان، إلا أنها اعتزلت الغناء بعد أن اتخذت خطوات أولى ناجحة به، وتزوجت من المطرب رامي جمال، الذي كشف أنه طلب منها قبل الزواج أن تختاره أو تختار الغناء.

ناريمان قررت بعد وقت قصير من التفكير اعتزال الفن من أجل الزواج من رامي، الذي أكد أنها لن تندم على اتخاذ هذا القرار.

 ريهام أيمن

من أبرز الفنانات اللاتي إعتزلن الفن من أجل أزواجهن ريهام أيمن، التي طلب منها زوجها الفنان شريف رمزي قبل الزواج أن تعتزل التمثيل وهو ما وافقت عليه.

الغريب أن شريف إلتقى بريهام للمرة الأولى من خلال تعاونهما بمسلسل “العراف”، وكان من أشد المعجبين بتمثيلها، لكن عندما قرر الزواج منها لم يقبل تواجدها بهذا المجال.

 بسمة بوسيل

رغم عشقه للغناء والفن إلا أن الفنان تامر حسني لم يسمح لزوجته بسمة بوسيل بالإستمرار كمطربة، فبعد أن تزوجا أعلن تامر اعتزالها الفن ومنع ظهورها الإعلامي، مؤكداً أنه يرفض تواجدها أو تواجد ابنتيه بهذا المجال الذي تسيطر عليه الحروب والخلافات على حد وصفه.

 حنان ترك

لم يكن يتوقع أحد أن تعتزل حنان ترك التمثيل بعد هذا المشوار الناجح والذي قررت الاستمرار به حتى بعد أن ارتدت الحجاب، لكن بعد زواجها من رجل الأعمال محمود مالك أعلنت إعتزالها الفن بشكل نهائي لرغبتها في التفرغ لأسرتها فقط.

يارا نعوم

رغم توقع المخرج خالد يوسف مستقبل تمثيلي ناجح للفنانة يارا نعوم، إلا أنها قررت اعتزال الفن بعد مشاركتها بفيلم “حين ميسرة”، وذلك إرضاءً لزوجها نجم كرة القدم عماد متعب، الذي اشترط عليها اعتزال التمثيل، وبالفعل ضحت يارا بالفن من أجل الزواج.