الرئيسية / وطني / 80 بالمائة من قوائم ترشيحات “تاج” في الاستحقاقات القادمة شباب…..  “غول”  يحذر من الانسياق نحو الانتحار الجماعي واحتجاجات الشارع
elmaouid

80 بالمائة من قوائم ترشيحات “تاج” في الاستحقاقات القادمة شباب…..  “غول”  يحذر من الانسياق نحو الانتحار الجماعي واحتجاجات الشارع

الجزائر- كشف رئيس تجمع أمل الجزائر “تاج”، عمار غول،  أن نسبة 80 بالمائة من قوائم ترشيحات تشكيلته في الاستحقاقات القادمة شباب، هذا قبل أن يدعو إلى عدم الانسياق وراء الإشاعات التي تنذر بالمخاوف وتعمل على دفع الشباب إلى الشارع  وبالتالي الانتحار الجماعي، وهذا -كما يضيف- يؤجج الصراعات  وقد تؤدي هذه الأعمال إلى انزلاقات خطيرة لا يحمد عقباها .

وأوضح غول في تصريح بمناسبة تدشين مقر للحزب بالعاصمة أنه “تم إعطاء تعليمات لتمكين فئة الشباب من أن تكون ممثلة بنسبة 80 بالمائة في قوائم الترشيحات”، حيث وبعدما ذكر بأن “تاج” مهيكل ومتواجد عبر كامل التراب الوطني، دعا الطبقة السياسية والأحزاب بمختلف ألوانها أن تعمل كي تكون الاستحقاقات القادمة وثبة نحو التطور والرقي. 

وفي هذا الإطار أشار بأن حزبه بدأ التحضير للتشريعيات مبكرا سواء على مستوى التنظيم أو الهيكلة وكذا اختيار أحسن الكفاءات الشبابية التي ستتصدر قوائم التجمع وتأهيلها للمساهمة في ترقية المؤسسات السياسية وبناء الجزائر.

وحمل رئيس تجمع أمل الجزائر الطبقة السياسية والأحزاب المسؤولية فيما يقع في البلاد ودعاهم إلى القيام بالتوعية والتحسيس وتأطير الشباب وتفويت الفرصة عن المتربصين بأمن واستقرار الجزائر .

كما دعا السلطات المحلية أينما كانت إلى فتح قنوات للحوار مع الشباب والاستماع إلى انشغالاته واهتمامه من أجل حلحلة المشاكل المطروحة.

وفي موضوع متصل دعا الجميع إلى تجاوز المصالح الضيقة والتنازل من أجل المحافظة على المكتسبات الوطنية والعمل على استقرار وأمن البلد، مضيفا بأن الجزائر محاصرة من كل الجهات وهي بحاجة إلى كل أبنائها.