الرئيسية / التكنولوجيا / Archos تقدم هاتف 55 Diamond
elmaouid

Archos تقدم هاتف 55 Diamond

 كشفت شركة Archos عن أحدث إصداراتها من هواتف الأندوريد في هاتف 55 Diamond الذي يستهدف عاشقي تصوير السيلفي بمميزات خاصة.

يأتي معرض IFA هذا العام بالعديد من الإعلانات الجديدة للهواتف الذكية، وشركة Archos الفرنسية هي واحدة من الشركات التي لديها اليوم إصدار جديد من الهواتف الذكية في هاتف 55 Diamond الذي يأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، مع فلاش شاشة.

هاتف Archos 55 Diamond يأتي أيضاً مع تقنيات كوالكوم التي تدعم تصوير السيلفي في تقنية ChromaFlash التي تضمن الاستقرار في التصوير، OptiZoom  وهي تقنية تعمل على تعزيز أداء التصوير وجودة ووضوح الصور، UbiFocus وهي تقنية تدعم التركيز التلقائي السريع في تصوير السيلفي، ولم تؤكد شركة Archos ما إذا كانت هذه التقنيات ستدعم الهاتف في الكاميرا الخلفية.

كما يأتي هاتف Archos الجديد 55 Diamond بتصميم معدني مع زجاج Dragontrail  الذي يحمي الهاتف من الخدوش أو التصدع، كما يتميز الهاتف بحجم شاشة 5.5 أنش، بدقة وضوح 1080 بيكسل، ويدعم الهاتف رقاقة معالج رباعية الأنوية من كوالكوم في سناب دراجون 430.

أيضاً من بين المميزات التي يأتي بها هاتف 55 Diamond هي ماسح للبصمة، ودعم الاتصال بشبكة الأنترنت LTE، كما يقدم ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلي سعة 32 جيجا بايت، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد Marshmallow.

أبعاد الهاتف 155 في 76.6 في7.7مم، مع وزن 184 غرام، أيضاً يدعم الهاتف بطارية بقدرة 3000 mAh، كما يأتي الهاتف بنسخة مفتوحة، على أن يتوفر هاتف 55 Diamond في شهر سبتمبر بسعر 200 يورو أو 222دولار، كما تقدم Archos نموذج من الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 16 جيجا بايت بسعر 188دولار.