الرئيسية / التكنولوجيا / Bose تقدم أفضل تقنية لديها في أحدث 4 نماذج من سماعات الوايرلس

Bose تقدم أفضل تقنية لديها في أحدث 4 نماذج من سماعات الوايرلس

عرفت شركة Bose بإصدارتها المميزة من سماعات الوايرلس التي أطلقت في السنوات الماضية، إلا أن الشركة ترغب في تلبية المواصفات التي يبحث عنها المستخدم مع أربعة من نماذج السماعات الوايرلس الجديدة التي تأتي بميزة حجب الضوضاء بتصاميم متنوعة.

 

أعلنت شركة Bose عن أحدث إصداراتها في أربع نماذج من سماعات الوايرلس، مع أعلى تقنية في حجب الضوضاء المحيطة في نموذجين من الاصدارات الجديدة، وتصميم رياضي ومميزات أكثر في النماذج الأخرى.

ويأتي الإصدار الأول من السماعات QuietComfort 35 بسعر 349.95دولار، بتصميم يحاكي إلى حد كبير الإصدار السابق QC25، مع تقنية حجب الضوضاء، كما تقدم شركة Bose اثنان من سماعات الوايرلس في سماعة SoundSport بسعر 149.95 دولار ، وسماعة SoundSport Pulse بسعر 149.95 دولار ، أما الإصدار الأخير في السماعات هو QuietControl 30 وهي سماعات صغيرة الحجم بخاصية التحكم في حجب الضوضاء وسعر 300 دولار.

ويتميز تصميم سماعة QuietComfort 35 بحجم خفيف على غير المتوقع في تصميمها الكبير نتيجة لاضافة تقنية الاتصال بالبلوتوث التي تحتاج إلى بطارية أكبر بقدرة أعلى، أيضاً تأتي السماعة باختيار لتنشيط الاتصال عن طريق الموصلات، عن طريق كابل مرفق مع السماعة، هذا إلى جانب عمر للبطارية الذي يصل إلى 20 ساعة.

تجربة سماعة QuietComfort 35 كانت مريحة للمستخدم، مع ميزة حجب الضوضاء بكفاءة وفاعلية، هذا كما اضافة Bose تقنية عالية لحجب الضوضاء مع earcups في تصميم السماعة لدعم حجب الضوضاء أكثر، مع رقاقة في كل سماعة على حدا وميكروفون داخلي يعملا على حجب الضوضاء ببث اشارات صوتية معاكسة.

والنتيجة النهائية المتوقعة لتقنية Bose حجب كامل تقريباً للضوضاء، مع تشغيل موسيقى بصوتيات نقية تبرز بشكل جيد مع الضوضاء.

هناك أيضاً سماعة QuietControl 30 التي تأتي بتقنية التحكم في إلغاء الضوضاء التي قدمت للمرة الأولى في سماعات QuietControl 20 في عام 2013، إلا أن الاصدار الجديد يأتي مع تطورات أكثر في تقنية التحكم في الضوضاء، حيث تغير التحكم الذي اقتصر في السابق على تنشيط أو إغلاق، إلى التحكم في مستوى الضوضاء وضبط أكثر دقة وفقاً لرغبة المستخدم وذلك من خلال أزرار مخصصة في السماعة، هذا إلى جانب ضبط من خلال التطبيق الخاص بالسماعة في الهاتف.

وتعد تقنية التحكم التي تقدمها Bose في سماعة QuietControl 30 مثالية للتغير السريع عند تشغيل الموسيقى في الأماكن المزدحمة، أو الرغبة في الغاء الخاصية عند الرد على المكالمات الواردة، أو لخفض استهلاك البطارية.

تصميم QuietControl 30 مريح جداً للمستخدم، فهي سماعة ذات تصميم خفيف ترتكز الموصلات الخاصة بها فوق الأكتاف، هذا كما تأتي الموصلات بطول مناسب لا يتدلى حول رقبة المستخدم.

خط انتاج Bose من سماعات SoundSport، هو الخط الرياضي من سماعات الوايرلس، يأتي بخاصية مقاومة الماء والتعرق، وبمواصفات تحاكي سماعة QuietComfort 20، كما صممت السماعات من السيليكون المرن للتوافق مع أي مستخدم، هذا إلى جانب تصميم مقوس لتبيث السماعة على الأذن.

وتأتي سماعة SoundSport بتصميم انسيابي يدعم المستخدم عند الانحناءات أو تحريك الرأس أثناء أداء التمارين الرياضية، هذا كما تتفوق في أداءها الصوتي على سماعة BlueAnt Pumps، بينما تأتي سماعة SoundSport Pulse مع خاصية رصد لضربات القلب، حيث تعمل Pulse على الاقتران بالتطبيق على هاتفك الذكي لتسجيل البيانات.