الرئيسية / التكنولوجيا / Corsair تطلق أحدث مروحة لتبريد الحاسب من سلسة ML

Corsair تطلق أحدث مروحة لتبريد الحاسب من سلسة ML

قدمت شركة Corsair أحدث إصداراتها من مراوح ML المخصصة لتبريد الحاسب، والتي تأتي بتقنية maglev لتبريد الحاسب بكفاءة أكثر مع ضجيج أقل، مع سعر يبدأ من 25دولار تقريباً.

تعد مروحة ML120-HERO الترقية الجديدة التي تقدمها Corsair للمستخدم، من سلسة مراوح ML التي تتميز بتقنية maglev التي تضمن التركيز على توجيه التبريد بكفاءة أفضل للحاسب.

 

أكثر المشاكل التي عرفت في الإصدارات الحالية من مراوح تبريد الحاسب، كانت تتركز في الاحتكاك الذي يولد الضجيج والحرارة نتيجة للدوران السريع لشفرات المراوح، مما يؤدي إلى كفاءة أقل في تبريد أجهزة الحاسب، وهو بعكس إصدارات Corsair من سلسة مراوح ML، التي يستخدم فيها وحدات مغناطيسية تمنع تأثير احتكاك الشفرات في مركز المروحة، مما ينتج تبريد هادئ وبسرعة أعلى من المروحة.

أيضاً يدعم هذا التصميم لشفرات المروحة تفادي احتكاك الشفرات بأي من أجزاء المروحة الأخرى، لتصل سرعة المروحة في النهاية إلى 2400 دورة في الدقيقة مع 37 decibels لنسبة ضوضاء أقل.وتقدم Corsair مروحة ML  الجديدة بنموذجين بحجم 120مم و140مم، هذا إلى جانب إصدار برو خاص من المروحة يتميز بمواد مطاطية في الزوايا مع مجموعة متنوعة من الألوان، مع مميزات في تصميم يقدم اهتزازات وضوضاء أقل أيضاً بأعلى إعدادات  في RPM، مع إضاءة LED اختيارية، على أن يبدأ السعر من24.99دولار إلى 39.99دولار وفقاً لحجم المروحة واختيارات الإضاءة.