الرئيسية / التكنولوجيا / Garmin تعلن عن كاميرا الأكشن VIRB Ultra 30
elmaouid

Garmin تعلن عن كاميرا الأكشن VIRB Ultra 30

  كشفت Garmin عن إصدارها الجديد من الكاميرات فئة الأكشن، في كاميرا VIRB Ultra 30 التي تأتي بدقة وضوح 4K، مع ميزة التحكم بالأوامر الصوتية.

كاميرا VIRB Ultra 30 تأتي بميزة جديدة مثالية للمستخدمين للتصوير أثناء ممارسة الرياضة الخطرة دون الحاجة إلى لمس الكاميرا، حيث لن يحتاج المستخدم إلى البحث عن زر مادي لوقف أو بدء التصوير، فمن خلال خاصية

الأوامر الصوتية الجديدة يمكن التحكم بشكل أفضل في التصوير.

وتدعم ميزة الأوامر الصوتية في VIRB Ultra 30 إلقاء الأوامر لتصوير ثابت، أو بدء تصوير فيديو أو وقف تصووير الفيديو، كما يمكن إلقاء الأوامر لتصوير سريع للأحداث والفعاليات الهامة، وهي ميزة رائعة للتحكم في الكاميرا في المواقع الخطرة التي تحتاج إلى تركيز أكثر، وتحتاج هذه الخاصية بالتأكيد إلى بدء الأوامر بعبارة OK Garmin.

كاميرا VIRB Ultra 30 تتميز أيضاً بتصور بدقة 4K عند 30 إطار في الثانية، لتنافس Garmin هذا العام بقوة في سوق الكاميرات فئة أكشن، كما تأتي الكاميرا بمجموعة من المستشعرات من بارومتر للضغط الجوي، مستشعر للتسارع، إلى جانب بوصلة، جيروسكوب وأيضاً GPS لتحديد المواقع.

كما تتميز كاميرا VIRB Ultra 30 بمجموعة من التقنيات لتصوير الفيديو بأعلى جودة وأداء جيد للبيانات لضبط السرعة، الارتفاع،  G-forces، مع ضبط التصوير في رياضات القفز من المرتفعات، مع ضبط GPS لإحدثيات أكثر دقة، إلى جانب بيانات G-Metrix التي تدعم المستخدم في تسجيل أفضل اللحظات بأعلى جودة في التصوير ومشاركتها.

وتتوفر كاميرا VIRB Ultra 30 بسعر 500دولار، مع تقنية بلوتوث و Wi-fi مدمجة في الكاميرا، للاتصال بالتطبيق المجاني على هواتف الايفون والأندوريد، كما تتصل الكاميرا عبر الوايرلس مع أجهزة الاستشعار الخارجية، لإضافة معلومات أو بيانات اخرى أثناء التسجيل أو تصوير الفيديو.

الكاميرا تقدم أيضاً شاشة بألوان مع خاصية اللمس لضبط إعدادات لانهائية في الكاميرا، كما تقدم Garmin ميزة مقاومة الماء في الكاميرا حتى عمق 130 قدم.