الرئيسية / التكنولوجيا / HTC تُطلق إصدار جديد من هواتفها باسم One A9s_
elmaouid

HTC تُطلق إصدار جديد من هواتفها باسم One A9s_

أعلنت HTC عن نسخة مُحدثة من هاتفها المعدني تُعرف باسم _ HTC One A9s_. الإصدار القديم من الهاتف كان يعتبر شيئًا من المفاجئة نوعًا ما لعام 2015. واشتهر الهاتف بمطابقته للآيفون من حيث التصميم الخارجي، لكن كان هناك شكيك من حيث جودة التصميم والجودة الداخلية للهاتف. كما أنه يُعد أول هاتف من HTC يتم إطلاقه بنظام تشغيل جديد (آندرويد مع  HTC Sense).

يحتوي  HTC One A9s على شاشة عرض مشابهة في التصميم، لكن مع تحريك الكاميرا إلى جانب الهاتف بدلًا من المنتصف العلوي. وعلى الرغم من هذا، يعتبر الهاتف مشابهًا للمواصفات الفنية لهواتف HTC، لكنه أكبر حجمًا نوعًا ما وأثقل قليلًا (سُمك 7.99mm، ووزن 149.8g).

كشفت ورقة المواصفات التي تخص الهاتف عن بعض التغييرات الكبيرة إلى حد ما، حيث يتم التخلي عن المعالج كوالكوم، ودعم شرائح MediaTek Helio P10. وهي تعتبر المدى المتوسط من المعالج ثامني النواة، ومن المتوقع أن تكون في نفس مقدرة المعالج Snapdragon 617 المُستبدل.

وعلى الرغم من ذلك، يعتبر التغيير الأكبر والأبرز هو الشاشة، حيث سيتم استخدام شاشة 720p. وهذا التغيير من شأنه أن يؤثر على المرئيات قليلًا، لكن الواضح أن HTC تنوي جعل الهاتف أرخص سعرًا.

يأتي الهاتف ببطارية سعة 2300mAh، ورقائق A9 عالية الكفاءة. وصرحت HTC أن بعض الكفاءة تتمثل في برنامج التشغل المتمثل في آندرويد Marshmallow مع دمج خفيف لبرنامج HTC Sense.كاميرا الهاتف الخلفية بدقة 13 ميجابكسل والأمامية بدقة 5 ميجابكسل. توفر الكاميرا العديد من الميزات، لكنها لا تمتد لالتقاط مقاطع الفيديو بدقة 4K.لم تؤكد HTC سعر هاتف One A9s، لكن إصدار One A9 كان باهظ الثمن في عام 2015. ولكن، نأمل أن يأتي الإصدار الجديد بسعر مناسب.