الرئيسية / التكنولوجيا / Huawei   تعلن عن  Honor 5 Play  
elmaouid

Huawei   تعلن عن  Honor 5 Play  

أعلنت شركة هواوي في الصين عن إصداراها الجديد من الهواتف الذكية Honor 5 Play، الذي انطلق إلى الأسواق بتسعير معقول 90دولار.

 

كشفت العملاق الصيني Huawei عن أحدث الإصدارات من الهواتف الذكية في هاتفي Honor Note 8 المميز، وهاتف Honor 5 Play أيضاً الذي أطلق الإصدار السابق له عام 2014 في هاتف Honor 4 Play.

وتقدم هواوي هاتف Honor 5 Play اليوم بمواصفات معقولة لهذا التسعير، مع شاشة بحجم 5 أنش ودقة وضوح 720 بيكسل، إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل مع فلاش LED مزدوج.

كما يأتي هاتف Honor 5 Play بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 16جيجا بايت، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 2200 mAh، أيضاً استخدمت هواوي في الهاتف رقاقة معالج ميديا تيك MT6735 في وحدة معالج رباعي الأنوية Cortex-A53 تقدم سرعة استجابة للهاتف 1.3 جيجا هيرتز.

وللإتصال يدعم الهاتف الاتصال شبكة الأنترنت 4G، VoLTE، كما يأتي هاتف Honor 5 Play بفتحة لشريحتي SIM، مع نظام تشغيل الأندوريد، وواجهة هواوي EMUI.

ويعد هاتف Honor 5 Play ترقية جيدة للإصدار السابق Honor 4 Play، حيث اضافت هواوي ترقية للذاكرة العشوائية، رقاقة المعالج إلى جانب سعة التخزين في الهاتف، مع بطارية بقدرة أعلى مقارنة بهاتف Honor 4 Play.

هاتف Honor 5 Play يأتي إلى الأسواق في مجموعة من الاختيارات في الألوان منها الأبيض، الذهبي والأسود أيضاً، لكن لم تؤكد هواوي موعد إطلاق الهاتف إلى الأسواق العالمية.