الرئيسية / التكنولوجيا / Huawei تكشف عن هاتف G9 Plus بسعر يبدأ من 360دولار
elmaouid

Huawei تكشف عن هاتف G9 Plus بسعر يبدأ من 360دولار

أعلنت شركة Huawei هواوي رسمياً في الصين عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية في هاتف G9 Plus الذي انطلق للبيع في الخامس والعشرين من أغسطس بسعر يبدأ من 360دولار.

إصدار جديد من العملاق الصيني هواوي ينافس في الأسواق بدءاً من الخامس والعشرين من شهر أغسطس، والذي يأتي بتصميم يحاكي هاتف Maimang 5 الذي كشف عنه مؤخراً من الشركة.

يأتي هاتف G9 Plus من Huawei بحجم 5.5 أنش، بدقة وضوح full HD، كما تدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 625، وتقدم هواوي نموذجين من الهاتف يتميز الأول بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت وسعة تخزين 32 جيجا بايت رام، بينما يأتي النموذج الثاني مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت، قدرة بطارية G9 Plus تصل إلى 3340 mAh.

وفي مواصفات الكاميرة لهاتف G9 Plus، تأتي الكاميرة الخلفية مع مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، مع دعم تصوير فيديو بدقة 4K، بينما تتميز الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.وزن هاتف هواوي G9 Plus يصل إلى 160جرام، كما تصل سماكة الهاتف إلى 7.3مم، أيضاً يأتي الهاتف مع نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، وواجهة هواوي EMUI 4.1، إلى جانب مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف.

تصميم هاتف G9 Plus يحاكي إلى حد كبير هاتف Maimang 5 الذي كشف عنه رسمياً خلال الشهر الماضي، ومن المقرر أن يصل سعر النموذج المميز بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام وسعة تخزين 32 جيجا بايت بسعر 360دولار، بينما لم تكشف هواوي حتى الآن عن سعر هاتف G9 Plus بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة 64 جيجا بايت، إلا أن الهاتف انطلق للبيع في الأسواق في 25 من شهر أغسطس، حيث بدأت هواوي بالفعل في تلقي طلبات الحجز للهاتف.