الرئيسية / التكنولوجيا / LeEco تعلن عن أجهزة تلفاز Super3 الذكية
elmaouid

LeEco تعلن عن أجهزة تلفاز Super3 الذكية

كشفت شركة LeEco عن أحدث إصداراتها من أجهزة التلفاز الذكية بنظام الأندوريد من سلسة Speur التي أطلقت في نيودلهي اليوم في نماذج مختلفة، مع تقنية K4 UHD وسعر يبدأ من 893دولار.

أطلقت LeEco إلى الأسواق الهندية أحدث إصدارت الشركة من أجهزة تلفاز Super الذكية، مع تقنية عرض مميزة بأعلى جودة وتسعير يستهدف الأسواق المتوسطة.

 

وقد كشف LeEco في فعاليات مؤتمر نيودلهي اليوم عن ثلاث نماذج من سلسة أجهزة تلفاز Super3، حيث يأتي النموذج الأول في  Super3 X55 المميز بحجم 55 أنش، والنموذج الثاني Super3 X65 بحجم 65 أنش، والنموذج الثالث من أجهزة التلفاز هوSuper3 Max65 بحجم 65 أنش أيضاً.

وتتميز الثلاث نماذج من أجهزة تلفاز Super 3 الذكية بتقنية 4K UHD، مع دعم الأجهزة بمعالج رباعي الأنوية بسرعة 1.4 جيجا هيرتز، مع كرت شاشة Mali-T760 MP4، كما تأتي الأجهزة بواجهة  EUI 5.5 التي ترتكز على نظام تشغيل 5.0 Lollipop.

كما تقدم LeEco جهاز Super3 X55 بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 8 جيجا بايت، بينما تأتي النماذج المميزة بحجم 65 أنش بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 16 جيجا بايت، كما تأتي أجهزة التلفاز بميزة Dolby للصوتيات، واثنان من منافذ USB 3.0، تقنية بلوتوث 4.0،  Wi-Fi، مع ثلاثة من منافذ HDMI.

كما تقدم LeEco الأجهزة الجديدة مع وحدة تحكم عن بعد Super Remote Control 3.0، مع أزرار للتصفح في أربع اتجاهات، للوصول السريع إلى التطبيقات ومهام أجهزة التلفاز، كما يدعم الاستخدام كفارة أو كوحدة تحكم للأجهزة التي تقترن مع أجهزة تلفاز Super، كما يمكن لمستخدمي هواتف LeEco الذكية أن تستخدم كوحدة تحكم عن بعد أيضاً.

وتقدم LeEco مع أجهزة تلفاز Super 3 الذكية عضوية مجانية تصل إلى عامان، لدخول إلى المحتوى الخاص بالشركة والذي يشمل Eros، دون الحاجة إلى الإتصال عبر كابل في البداية.

كما سيكون لدى المستخدم فرصة للدخول إلى محتوى تطبيقات مثل Levidi، LeView، Panosearch، مع زر LE يتيح الدخول السريع إلى اختصارات التطبيقات، كما أكدت الشركة على إطلاق تحديثات تلقائية للإصدارات الجديد من أجهزة Super 3 لتحسين تجربة المستخدم.

أيضاً أكدت شركة LeEco على عرض للعملاء عند شراء أي من أجهزة تلفاز Super، في خدمة تخزين سحابية تصل إلى 5 تيربايت تقدم ميزة حماية الملفات التي يتم تخزينها من الصور، مع دعم المشاركة مع الأصدقاء في أي وقت، كما تأتي سلسة أجهزة تلفاز Super 3 الذكية في مجموعة تشمل اثنان من نظارات 3D، وyoga stand.

تقدم أيضاً LeEco مع الأجهزة الجديدة في الهند عرض بشحن مجاني، تركيب مجاني، كفالة عامان للوحدة، وأربع أعوام للشاشة، كما تؤكد على توفر مراكز الخدمة.

جهاز تلفاز Super3 X55 يصل إلى سعر 893دولار، وX65 يصل إلى 1491دولار، بينما يأتي جهاز  Max65 بسعر 2238دولار، حيث تبدأ LeEco في تلقي طلبات الحجز لأجهزة Super 3 في العاشر من أغسطس، على أن تتوفر لاحقاً في Flipkart و LeMall.